جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 06:48 صـ 13 جمادى أول 1444 هـ

غياب رمضان صبحي والسعيد.. جونياس يعلن قائمة بيراميدز لمباراة غزل المحلة

بيراميدز
بيراميدز

أعلن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق بيراميدز، القائمة التي تستعد لمواجهة غزل المحلة في المباراة التي تجمعهما مساء غد الثلاثاء، على استاد المحلة في إطار منافسات الجولة الـ30 للدوري المصري الممتاز.

وغاب عن القائمة الثنائي عبد الله السعيد ورمضان صبحي بعد حصولهما على الإنذار الثالث في مباراتهم ضد المقاولون العرب الأخيرة.

وجاءت قائمة بيراميدز لمواجهة زعيم الفلاحين كالآتي:

في حراسة المرمى: مهدي سليمان - أحمد الشناوي - يوسف نادر.

في خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي - حسين السيد - محمد حمدي.

في خط الوسط: إبراهيم توريه - إسلام عيسى - محمد صادق - أحمد توفيق - هشام محمد - وليد الكرتي - عبد الله مجدي - إبراهيم عادل - محمود صابر - أحمد فوزي.

في خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف - فخري لاكاي - دودو الجباس - محمود وادي.

اقرأ أيضًا: مصدر بالأهلي لـ الطريق: سنساعد كهربا في أزمته مع الزمالك ولكن لنا شرط وحيد

ثنائي بيراميدز يغيب والطبيب يكشف السبب

وغاب عن قائمة الفريق السماوي الثنائي نبيل عماد دونجا وعمر جابر، وكشف مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي لفريق بيراميدز سبب غياب اللاعبين، حيث أكد إن عمر جابر ما زال يعاني من الإصابة في العضلة الضامة والتي لحقت به في مباراة الزمالك.

ويخضع عمر جابر في الفترة الحالية للتأهلي وتلقي العلاج تحت إشراف الجهاز الطبي، بينما يعاني نبيل عماد دونجا من شرح في عظام الوجه والذي تعرض له في مباراة الفريق الأخيرة أمام المقاولون العرب.

اقرأ أيضًا: عاجل.. موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية والقنوات الناقلة

بيراميدز ينافس الزمالك على لقب الدوري

ويحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة برصيد 62 نقطة بعد خوض 29 مباراة، وبفارق 7 نقاط عن المتصدر الزمالك صاحب الـ69 نقطة.

ويبتعد بيراميدز في الترتيب عن الأهلي صاحب المركز الثالث بفارق 3 نقاط لصالح الفريق السماوي مع تبقى مباراة مؤجلة للمارد الأحمر أمام الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة الـ18 للدوري المصري الممتاز.