الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:39 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«الطريق» ترفع اسم محمد عبد الجليل من التعامل مع الداخلية والشؤون المعنوية للقوات المسلحة 42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء

بعد اختفاء اللاعب.. تفاصيل مفاجئة في ضم الأهلي لمصطفى فتحي

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

كشفت تقارير صحفية سعودية، مفاجأة في تطورات انتقال مصطفي فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، لصفوف الأهلي خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وترددت عدة أنباء في الساعات الأخيرة عن اهتمام الأهلي بضم مصطفى فتحي، أدت إلى غياب اللاعب عن مسعكر الفريق في هولندا استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد 2022-2023.

مفاجأت في غياب مصطفى فتحي

قالت صحيفة "الرياضية" السعودية وفقًا لمصادر لها، إن السبب الرئيسي وراء غياب مصطفى فتحي، عن معكسر التعاون في مدينة ميرلو الهولندية، هو منعه من مغادرة مطار القاهرة، بسبب الخدمة العسكرية.

وأكدت أن فرصة انضمام اللاعب للمعسكر خلال الفترة الحالية، تضاءلت بسبب صعوبة السفر من القاهرة خلال الفترة الحالية.

وأوضحت أن إدارة التعاون برئاسة سعود الرشودي، لا تزال تبحث جديًا عن مخرج من هذا المأزق الخاص بمصطفى فتحي، من أجل إكمال مدة العقد التي وقَّعها مع النادي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية لمدة موسمين ونصف قادمًا من صفوف الزمالك.

تفاصيل انتقال مصطفى فتحي للتعاون

انتقل مصطفى فتحي لصفوف التعاون قادمًا من الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لمدة موسيمين ونصف، لا يحق للنادي بيع اللاعب قبل منح الزمالك مبلغ قدره 400 ألف دولار، وهي المستحقات المتبقية من بيع اللاعب.

الزمالك يهدد بالتصعيد

هدد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بالتصعيد في أزمة مصطفى فتحي حال عدم سداد الفريق السعودي للمستحقات المتبقية.

وكان مصطفى فتحي قد انضم إلى التعاون السعودي مقابل مليون دولار، حيث قام الفريق السعودي بدفع 600 ألف دولار، ويتبقى 400 ألف دولار قيمة الصفقة.

وأكد الزمالك في خطابه على أنه سيتم التصعيد ضد نادي التعاون السعودي حال تأخر الفريق في السداد، خاصة وأنه تمت مخاطبة الاتحاد السعودي قبل ذلك ولم يتم الاستجابة حتى الآن لطلب نادي الزمالك.

اقرأ أيضًا: عاجل | 25 ضحية.. مذبحة مدربين الدوري عرض متواصل وموسيماني الأبرز

موقف التعاون من رحيل مصطفى فتحي

كشفت تقارير صحفية سعودية، موقف إدارة نادي التعاون من انتقال مصطفى فتحي إلى الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة "سبورت" السعودية، إن هناك الكثير من الأخبار تفيد بأن اللاعب متمسك بعرض النادي الأهلي، وذلك في ظل رغبة الأحمر في تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بسبب تارجع نتائج الفريق على الصعيد المحلي.

وأشارت إلى أن النادي ملتزم الصمت خلال الفترة الحالية، لحين عودة اللاعب من القاهرة ومناقشته في العروض.