الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:44 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول رد من كهربا بعد أنباء دفع غرامته لصالح الزمالك

كهربا
كهربا

رد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أنباء دفع الغرامة المالية المقررة ضده لصالح نادي الزمالك.

وكانت المحكمة الرياضية بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد أصدرت حكمًا نهائيًا ضد محمود عبد المنعم كهربا بالإيقاف لمدة 6 أشهر عقب الامتناع عن تسديد الغرامة لصالح نادي الزمالك، والمقرر بـ2 مليون دولار و400 ألف.

ويغيب محمود عبد المنعم كهربا عن الأهلي عقب انتهاء إعارته للدوري التركي، وقرار الإيقاف الذي صدر في يوليو الماضي.

وانتشرت أنباء في الساعات الأخيرة حول نية شركة الكرة بالنادي الأهلي والتي يتواجد فيها ياسين منصور رجل الأعمال، حول دفعه الغرامة المقررة ضد اللاعب، على أن يتم خصمها فيما بعد من راتبه.

اقرأ أيضًا: عاجل.. موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية والقنوات الناقلة

كهربا يرد على أنباء دفع الغرامة

وكشف محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، عن حقيقة تلك الأنباء، حيث أعرب عن الشكر والامتنان عبر صفحته الرسمية على "إنستجرام": "شكرًا على النية الصافية ولناس بوعودها وافية".

اقرأ أيضًا: أشرف صبحي: الأهلي بريء من أزمة نهائي إفريقيا.. وندرس استضافة كأس العالم 2030

الزمالك يضع كهربا في أزمة ويورطه مع مجلس الأهلي

وكان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، كشف بالأمس عن مستجدات القضية، حيث قال في تصريحاته لقناة "الزمالك" إنه يرفض تقسيط الغرامة المقررة ضد اللاعب من المحكمة الرياضية بالاتحاد الدولي لكرة القدم، وطالبه بالاعتراف رسميًا ضد الذين حرضوه للهروب من نادي الزمالك، حتى يتسنى لهم تقديم شكاوى ضدهم.

ويأتي قرار شركة الاهلي بدفع الغرامة المقرر على اللاعب من قبل المحكمة الرياضية بالاتحاد الدولي بسبب حاجتهم لخدماته في الفترة المقبلة، والرغبة في دمج اللاعب في صفوف الفريق بداية من الموسم الرياضي المقبل 2022-2023، خاصة بعدما قرر مجلس إدارة الاهلي خوض ما تبقى من منافسات الموسم باللاعبين الناشئين والعائدين من الإصابات.