جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 1 ديسمبر 2022 11:12 صـ 8 جمادى أول 1444 هـ

مرتضى منصور يقرر رفع العقوبة الموقعة على إمام عاشور

إمام عاشور لاعب الزمالك
إمام عاشور لاعب الزمالك

قرر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رفع العقوبة الموقعة على إمام عاشور لاعب الأبيض والمقدرة بخصم ٥٠ ألف جنيه وحرمانه من مكافأة الفوز في مباراة الجونة والتي تقدر بمبلغ ٧٠ ألف جنيه.

وكان منصور قد قرر عقوبة امام عاشور بسبب احتفاله المبالغ فيه مع الجماهير بعد تسجيله الهدف الرابع في مرمى فريق الجونة خلال المباراة الأخيرة للأبيض بالدوري.

وقال منصور بأن العقوبة الموقعة على امام عاشور كانت بسبب الخوف عليه، مؤكداً على رفع العقوبة نهائيا بعد اعتذاره اليوم.

وتواجد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في مران الفريق الأول اليوم الاحد، المقام على ملعب عبد اللطيف ابو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

واجتمع رئيس نادي الزمالك باللاعبين والجهاز الفني، خلال المران، في وجود أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق.

مرتضى منصور يهنئ اللاعبين
وحرص المستشار مرتضى منصور على تهنئة اللاعبين بعد الأداء والنتائج الجيدة خلال المبارايات الأخيرة، حيث طالبهم بالاستمرار على نفس النهج والفوز في المواجهات المتبقية في المسابقة لضمان التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز.

تفاصيل مران الزمالك

في سياق متصل يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمباراة المقاصة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

معسكر مغلق للزمالك

ويخوض الفريق تدريبه الختامي غدا على ملعب النادي قبل الانتظام في معسكر مغلق لمدة ٢٤ ساعة بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة الدولي استعدادا للمباراة المرتقبة.

ويستعد الزمالك لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

المستشار مرتضى منصور يُكرم الطالبة الأولى على الثانوية العامة بالإسكندرية.

مرتضى منصور يكرم الأولى في الثانوية العامة بالإسكندرية

قام المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بتكريم الطالبة عائشة طه حسن الأولى على الثانوية العامة بمحافظة الإسكندرية والثالثة على الشعبة الأدبية على مستوى الجمهورية هي وأسرتها مساء الأحد في مقر النادي.
وأحضر مسئولو الزمالك تورتة للاحتفال بالطالبة وأسرتها في مقر القلعة البيضاء.
ومنح المستشار مرتضى منصور الطالبة وأسرتها العضوية الشرفية خلال تكريمها، في مكتبه بمقر القلعة البيضاء .
كما حرص محمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على التواجد في مكتب رئيس النادي أثناء تكريم الطالبه، ومنحها قميص الزمالك.
من جانبه، حرص والد الطالبة على توجيه الشكر للمستشار مرتضى منصور على هذه اللفتة الطيبة بتكريم نجلته بعد نجاحها في الثانوية العامة.