الطريق
السبت 4 مايو 2024 10:17 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية برلماني: مصر وطن واحد والرئيس رسخ معاني الوحدة الوطنية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب الكاتدرائية الأسقفية تعلن بدء قداس عيد القيامة علاء عبد العال: كنا نتمنى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي نقيب المحامين يشارك الطائفة الإنجيلية بمصر الاحتفال بعيد القيامة المجيد الأهلي يقسو على الجونة بثلاثية ويواصل عروضه القوية في دوري نايل تعليم القاهرة تنشر جدول المواد التعليمية للصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي على ”مدرستنا 1”

«ولادنا يستاهلوا».. جديد تامر حسني ضمن المشروع القومي لتنمية الأسرة

تامر حسني
تامر حسني

طرح الفنان تامر حسني أغنية جديدة تحمل اسم "ولادنا يستاهلوا" والتي تأتي ضمن المشروع القومى لتنمية الأسرة المصرية من إنتاج سعدي جوهر.

وتدعو أغنية تامر حسني الجديدة إلى تعليم الأطفال والقضاء على ظاهرة التسرب من التعليم بالإضافة إلى الزواج المبكر من أجل حياة أفضل.

ويشهد موسم رمضان 2022 ظهور الفنان تامر حسني في أكثر من أغنية وإعلان دعائي، وكان قد طرح تامر حسني في بداية رمضان أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "رمضان كريم" بمشاركة ابنتيه تالية وأمايا .

وعلق على الفيديو الترويجي للأغنية وقال: "أغنية رمضان كريم، كورال تاليه وأمايا وآدم تامر حسني بس هنا آدم كان نام مني عشان سجلنا 40 تراك عشان يطلعوا كتير بيغنوا.. رمضان كريم من كلمات محمد مصطفى ملك وألحان محمود أنور وتوزيع محمد ياسر".

اقرأ أيضًا: قبل انطلاق عرضها.. طرح برومو الحكاية الثانية من مسلسل وجوه لـ حنان مطاوع

وتابع: "وكورال أطفال أولادي حبي أول مرة يشاركونى في الاستوديو يكون ده أول كلام وأول معنى ينطقوه أغنية رمضان كريم".