الطريق
السبت 4 مايو 2024 08:55 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تامر حسني يٌشعل أجواء حفل تخرج طلاب جامعة فاروس

تامر حسني
تامر حسني

يواصل النجم تامر حسني إحياء الاحتفالات الشبابية من طلاب الجامعات قبل نهائية موسم الصسف 2021، والتي كان آخرها مساء أمس الأربعاء حيث وقع الإختيار عليه لإحياء تخرج دفعة جديدة من مختلف الكليات بجامعة فاروس بسموحة.

ويأتي هذا حفل جماعة "فاروس"، بسموحة، عقب إحياء تامر لحفلي كلية التجارة و كلية الآداب جامعة الإسكندرية وفي اقل من أسبوعين.

اقرأ أيضا: محمد حماقي يطرح أغنية ”ظلموني”.. تعرف على كلماتها (فيديو)

وحضر نجم الجيل تامر حسني بصحبة مدير أعماله وشقيقه المنتج حسام حسني و مدير عام شركته و منسق كل حفلاته تامر يحيى وكان في استقبالهم إيهاب أبو السعود منظم حفل جامعة "فاروس".

وأعرب "حسني"، عن سعادته البالغة بجمهور معشوقته الإسكندرية التي حرص على الغناء لها خلال الحفل الذي شهد وصلات الرقص المتتالية على أغانيه المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني والتي تخللها استعراضات عالمية بمشاركة Dancers من مختلف الجنسيات.

 

ويذكر أن حفل تامر حسني، مع طلاب جامعة فاروس، تميز بآجواء الفخامة من حيث التنظيم لـ إيهاب ابو السعود "events" والذي أشرف علي التجهيزات من تصميم مسرح مبهر لتامر فوزي وإضاءة ومؤثرات بصرية لايهاب ابو السعود وطارق صبري وتصوير عادل الرملي بالإضافة إلى استعراضات ال fire works للفنان أحمد عصام والتي كانت اشبه بمدافع النابلم وخطفت أنظار الجميع.