الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:24 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«خلينا قاعدين».. رامي جمال يطرح ثالث أغنيات ألبومه يستاهل بوستين - فيديو

رامي جمال
رامي جمال

مثلما وعد جمهوره، طرح المطرب رامي جمال أغنية جديدة بعنوان "خلينا قاعدين"، وتعتبر ثالث أغنيات ألبوم "يستاهل بوستين" الجديد.

"خلينا قاعدين"

الأغنية كتب كلماتها الشاعر الكبير أمير طعيمة، ولحنها أحمد العدل، وتوزيع موسيقي إلهامي دهيمة وأحمد حسام.

وتقول كلمات الأغنية: "هسيبك انا لما يجيبك هواك ..يا حبيبي انا ..انا مش هغلب معاك..دا مش سحر ولا اكتشاف دا اللي ميعرفش شاف الحب بان عليك مش محتاج اعتراف".

يذكر أن، النجم رامي جمال، قد أعلن عن طرح أغاني ألبومه بشكل دوري، حيث يطرح أغنية كل يوم ابتداءًا من 1 أغسطس، وقد أعلن عن ذلك من خلال صفحته على "انستجرام" عبر خاصية "استوري"، وقال: "جمهوري الغالي، بدءًا من اليوم ان شاء الله من 1 أغسطس، هنزل أغنية كل يوم من ألبوم يستاهل بوستين من إنتاج شركة نجوم ريكورد، احنا تعبنا في الألبوم وإن شاء الله يعجبكم".

اقرأ أيضًا.. بعد نجاح حفلها في العلمين.. آمال ماهر توجه رسالة شكر لجمهورها

ثاني أغنيات الألبوم "بقيت أخاف"

وأمس قام بطرح أغنية "بقيت أخاف" والتي تحمل الطابع الدرامي الذي يحبه الكثير من جمهور رامي جمال، والأغنية من كلمات الشاعر أحمد عبد النبي، ولحن غريب، وتوزيع أحمد إبراهيم، وكلماتها تقول: "بقيت اخاف ألاقي يوم الحب و فراقه يلاقيني بقيت أخاف وراضي أعيش أيامي لوحدي ده مش أذيني بقيت أخاف ألاقي يوم الحب و فراقه يلاقيني بقيت أخاف وراضي أعيش أيامي لوحدي ده مش أذيني".

أغنية "يستاهل بوستين"

طرح رامي جمال أول أغنيات ألبومه الجديد "يستاهل بوستين" وهى الأغنية الرسمية للألبوم وتحمل نفس اسمه، وذلك يوم 25 يوليو، وحققت نسبة مشاهدة ما يقرب من 300 ألف عبر موقع "يوتيوب".

وبعد طرح ثالث أغنية اليوم، بذلك يتبقى 7 أغاني سيتم طرحهم تباعًا يوميًا، وهم: "أنا دلعت" من كلمات احمد المالكي، ولحن مدين، "في جمال كدا" ألحان رامي جمال، وكلمات محمد عاطف، "مسيري أنساك"، "ادتنا الدنيا"، "شوفت الحقيقة"، "موقف ضعف".

اقرأ أيضًا.. 12 أغسطس الجاري.. محمد رمضان يكشف تفاصيل حفله الغنائي بالساحل الشمالي