الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:59 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رامي جمال يطرح أغنية ”بقيت أخاف” من ألبومه الجديد ”يستاهل بوستين” .. فيديو

رامي جمال
رامي جمال

طرح الفنان رامي جمال منذ قليل أغنية "بقيت أخاف" عبر موقع "يوتيوب"، وهى ثاني أغنيات ألبومه الجديد "يستاهل بوستين".

وقد أعلن النجم رامي جمال بواسطة خاصية استوري عبر صفحته الرسمية على "انستجرام" أنه سيتم طرح أغنية جديدة من الألبوم يوميًا، قائلًا: "جمهورنا الغالي من انهاردة إن شاء الله من 1 أغسطس هينزل كل يوم أغنية من ألبوم يستاهل بوستين من إنتاج شركة نجوم ريكورد"، وأضاف: "تعبنا فى الألبوم ونتمني يعجبكم إن شاء الله".

أغنية "بقيت أخاف"

الأغنية من كلمات أحمد عبد النبي، وألحان غريب، وتوزيع وميكس وماستر أحمد إبراهيم، وتقول كلماتها: بقيت اخاف الاقي يوم الحب و فراقه يلاقيني بقيت اخاف وراضي اعيش ايامي لوحدي ده مش اذيني بقيت اخاف الاقي يوم الحب و فراقه يلاقيني بقيت اخاف وراضي اعيش ايامي لوحدي ده مش اذيني.

اقرأ أيضًا .. «مش هاخد أقل من 15 مليون».. كواليس فيلم أحمد حلمي الجديد.. خاص

أغنية "يستاهل بوستين"

وكان قد طرح أول أغاني ألبوم "يستاهل بوستين" التي تحمل نفس اسم الألبوم، وذلك بالتزامن مع عيد مولده يوم 25 يوليو الماضي، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وميكساج توما، وتقول كلمات الأغنية: وقعني يا ناس وقعني بغمزة بنظرة عين.. طلعني السما طلعني ماشفتيش بني آدمين... يا عيني في الحنيه دي طمعني حبيبي جايبها منين....يا عيني لاء بوسه واحده ازاي يعني ده يستاهل بوستين".

ألبوم "يستاهل بوستين"

تعاون الفنان رامي جمال في ألبومه الجديد "يستاهل بوستين" مع العديد من الشعراء والملحنين، أشهرهم: تامر حسين، محمد أبو نعمة، عمرو المصري، أحمد المالكي، أمير طعيمة، محمد عاطف، أحمد عبد النبي، مدين، عزيز الشافعي، أحمد العدل، محمد أنيس، محمود أنور، غريب، وقد تولي رامي جمال مسئولية تلحين ثلاث أغاني من الألبوم، وهم: في جمال كدا من كلمات محمد عاطف، شوفت الحقيقة كلمات أحمد المالكي، موقف ضعف من كلمات محمد أبو نعمة.

إقرأ أيضًا .. محمد رمضان في مأزق بعد ظهوره في أحضان إسرائيلية.. مصدر يوضح حقيقة إيقافه (خاص)