الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:02 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

محمد نور يعلن عن حفله القادم في دلتا مارينا (تفاصيل)

محمد نور
محمد نور

أعلن الفنان محمد نور عن حفلته القادمة في دلتا مارينا، حيث نشر عبر صفحته على "إنستجرام" بوستر الحفل.

وعلق محمد نور، قائلًا: "حفلة ألبوم الحب مستنيكم ان شاء الله يوم 5 أغسطس الجمعة الجاية في مارينا دلتا نعمل حفلة جامدة ونغني كل أغاني الألبوم الجديد، وقولولي اكتر غنوة عاوزين تسمعوها سداح مداح، شوفتوا القمر، متجيش على نفسك، تنظيم صديقي الرائع زين ان شاء الله نعمل حفلة جامدة مستنيكم".

أغنية "شوفتوا القمر" لمحمد نور ومصطفى قمر

وكان المطرب محمد نور طرح مؤخرًا عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" أغنية "شوفتوا القمر" بالاشتراك مع الفنان مصطفى قمر، الأغنية من كلمات أحمد علاء الدين، وألحان محمد نور، وتوزيع محمد شفيق ، وتقول كلماتها: "شوفتوا القمر شوفتوا القمر والحلاوة شوفتوا الجمال شوفتوا نظرة عينيه شوفتوا الدلع والشقاوة عرفتوا ليه قلبى اختاره هو ليه".

اقرأ أيضًا .. ما قاله رمضان محمد لـ«الطريق» بعد نجاح أغنيته مع تامر حسني.. ”عبّرت عن حال الناس”

أغنيات ألبوم محمد نور الجديد "الحب"

تعاون المطرب محمد نور في ألبوم "الحب" مع العديد من الشعراء والملحنين والموزعين، ويتضمن الألبوم 8 أغاني، وتعتبر "شوفتوا القمر" هى رابع أغنيات الألبوم، والديو الأول الذي يجمع بين المطرب محمد نور والمطرب مصطفى قمر، وحققت الاغنية أكثر من 200 الف مشاهدة منذ طرحها على موقع "يوتيوب"، وطرح محمد نور قبل أغنية "شوفتوا القمر" ثلاث أغاني من الألبوم، وهم: أغنية "رجعنا من تاني" كلمات عبدالله حسن، وألحان وتوزيع محمد شفيق، أغنية "سداح مداح" كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع اسلام ساسو، أغنية "ما تجيش على نفسك" كلمات أحمد علاء، ألحان محمد نور، وتوزيع زووم.

فيلم "الحب بتفاصيله"

يستعد الفنان محمد نور لطرح فيلمه الجديد "الحب بتفاصيله"، الذي من المقرر طرحه في منتصف شهر أغسطس الجاري، ويحتوي الفيلم على العديد من الأغنيات، ومن ضمنهم "شوفتوا القمر" التي تجمع بيه وبين الفنان مصطفى قمر، ومن المقرر أن يظهر الأخير في فيلم "الحب بتفاصيله" كضيف من ضمن ضيوف الشرف.

اقرأ أيضًا .. كاظم الساهر يشوق متابعيه لحفله الغنائي في الساحل الشمالي - فيديو

موضوعات متعلقة