الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:39 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هجوم حاد على روبي قبل أيام من حفلها بالساحل.. ما القصة؟

روبي
روبي

تعرضت الفنانة روبي، إلى موجه حادة من الانتقادات خلال الساعات الماضية من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما أعلنت تحضيرها لحفل غنائي في الساحل الشمالي يوم 12 أغسطس الجاري.

ولكن بعد ساعات قليلة من إعلان موعد الحفل تعرضت إلى انتقادات وتنمر على مواقع التواصل الاجتماعي حتى أنها تصدرت محركات البحث، وذلك بسبب ارتفاع اسعار تذاكر حفلها المقرر إقامته في الساحل الشمالي الشهر الجاري.

تعليقات الجمهور على حفل روبي

وجاءت تعليقات الجمهور على خبر الحفل حادة، فكتب أحد الأشخاص قائلًا:"روبي معندهاش صوت دي بتروح تستعرض رقصها وبس"، وأضاف آخر:"هي أخرها ترقص وخلاص ولا بتعرف تغني ولا حاجة"، وفي السياق ذاته كتب آخر:"هي جت عليها يعني ما عمرو دياب الحفلة بتاعته في الساحل برضو الترابيزة حجزها اكتر من 100 ألف جنيه حسبنا الله ونعم الوكيل"، فيما كتب آخر:"دي أسعار مبالغ فيها منهم لله بيتعاملوا معانا على أساس معانا ملايين".

تفاصيل حفل روبي في الساحل الشمالي

تحيي النجمة روبي، حفلًا غنائيًا في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي 12 أغسطس الموافق يوم الجمعة، من المقرر أن تقدم خلاله مجموعة مميزة من أغانيها أبرزهم أغنية "نمت ننه، حتة تانية، قلبي بلاستيك، الهشك بشك، ليه بيداري كده، مش هتقدر".

أسعار حفل روبي في الساحل الشمالي

تنوعت أسعار تذاكر حفل روبي في مدينة الساحل الشمالي بين 8 فئات، فكانت الفئة 650 جنيها، أما الثاني فكانت 850، الفئة الثالثة تبلغ 1050 جنيها، كذلك بلغ سعر الفئة الرابعة 1200 جنيها، أما الخامسة سعرها 1450، والفئة السادسة بلغت 1700 جنيه، فما جاءت الفئة السابعة ب2000 جنيه، أما الفئة الأخيرة وصلت إلى 3500 جنيه.

كما جاء أسعار تذاكر المنضدة الواحدة التي تتكون من 10 أفراد ب500 جنيه، أما التي تتكون من 12 فردا بلغت 10،600 جنيه، فيما بلغت المنضة التي تضم 12 فردا ولكنها فئة ثالثة 12،600 جنيه، فيما بلغت منضدة 15 فردا 18 ألف جنيه.

اقرأ أيضًا: محمد رمضان في أحضان فتاة إسرائيلية.. كيف سينجي نمبر وان من تهمة التطبيع؟ (صور)