الطريق
السبت 27 أبريل 2024 02:29 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الفتاة الإسرائيلية تكشف طبيعة علاقتها بـ محمد رمضان

محمد رمضان والفتاة الإسرائيلية
محمد رمضان والفتاة الإسرائيلية

خرجت الفتاة الإسرائيلية التي ظهرت مؤخرًا في أحضان الفنان محمد رمضان، عن صمتها وكشفت علاقتها به بعد أن تسببت في اتهامه بالتطبيع مع إسرائيل.

أول تعليق من الفتاة الإسرائيلية مع محمد رمضان

وقالت مايا زخاريا الفتاة الإسرائيلية التي ظهرت مع الفنان محمد رمضان في مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية: "الكثير طلبوا من محمد رمضان التقاط صورة".

واستكملت أنها كنت من بين هؤلاء الأشخاص معلقة: "كنا نتمشى على شاطئ في اليونان ولاحظنا الممثل المصري المشهور فجأة وأنا من محبيه ولم يكن يعرف أنني إسرائيلية ولم يسأل"، مشيرة إلى أنه كان يستمتع مع باقي الحضور والجمهور ولم يسأل أي شخص عن جنسيته أو ديانته.

وفيما يخص كونها مجندة بالجيش، علقت قائلة: "للأسف لست جندية ولكن تخرجت من الجيش".

تعليق ماريا زخاريا عن علاقتها بمحمد رمضان

وأشارت في تعليقها الأول إلى أن الفنان محمد رمضان كان لطيفا مع الجميع ولم يرفض طلب أي شخص أن يلتقط صورة معه، وذلك أثناء حفله وتواجده مؤخرًا في اليونان.

وأثارت صورة ماريا زخاريا مع الفنان محمد رمضان ضجة كبيرة، ويعد هذا الظهور الثاني لمحمد رمضان مع مواطن إسرائيلي الجنسية ولكن ما أغضب الجمهور ومتابعيه أنها تخرجت من الجيش الإسرائيلي.

واتهم الجمهور محمد رمضان بالتطبيع مع إسرائيل وسخر آخرين منه واتهمه البعض أنه على علاقة بها أيضًا بسبب جرأة الصورة وظهرت في أحضانه.

حفل محمد رمضان اليونان

يذكر أن الفنان محمد رمضان أحيا حفل غنائي جماهيري ضخم في اليونان مساء الخميس الماضي ضمن جولاته الغنائية خارج مصر ورفع الحفل شعار كامل العدد.

وقدم محمد رمضان مجموعة من أغانيه المميزة والتي يتفاعل معها الجمهور والحضور ومنها "بلالين" و"الملك" و"ثابت" و"تنطيط" و"انساي" و"نمبر وان"، و"مافيا" وغيرها.

اقرأ أيضًا: بعد غياب أكثر من عام .. دنيا سمير غانم تعود من جديد بـ 3 أعمال

ومن ناحية أخرى، يخوض الفنان محمد رمضان حاليًا المنافسة على جوائز Billboard، كـ أفضل فنان في شمال إفريقيا وكان قد احتفل بترشحه لهذه الجائزة وقال عبر صفحته إنه مبسوط بوجود اسمه ضمن المرشحين لجوائز Billboard، وسببًا لوجود اسم مصر في القائمة.