الطريق
السبت 20 أبريل 2024 06:31 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رشوان توفيق: «رأيت النبي محمد في المنام وشوفت السيد المسيح»

رشوان توفيق
رشوان توفيق

تحدث الفنان القدير رشوان توفيق مؤخرًا عن رؤيته للسيد المسيح في منامه، عقب رؤيته للنبي صلى الله عليه وسلم والسيدة مريم العذراء.

وقال خلال مداخلته الهاتفية مع الإعلامي محمد الغيطي ببرنامجه "تقدر مع الغيطي"، المذاع عبر شاشة قناة الشمس الفضائية، إنه رأى النبي صلى الله عليه وسلم في منامه "بس مشفتوش بقاله زمان"، مشيرا إلى أنه أول ما رأى في حياته كانت السيدة العذراء "شوفت السيد المسيح عليه السلام".

وأوضح أنه يقول هذا الأمر على الهواء ويكشف عنه، ليؤكد أن الرحمن معنا في كل وقت وذلك بحسب قوله، قائلًا: "كنت بكلم هبة بنتي بقولها أنا شوفت سيدنا المسيح".

تصريحات رشوان توفيق

وأضاف أنه قال لابنته إنه رأى وجه سيدنا المسيح بكادر كبير يملأ الشاشة، بحسب وصفه على الهواء، معلقًا: "جمال غير طبيعي لم أره في حياتي".

ومن ناحية أخرى، كان ظهر الفنان القدير رشوان توفيق منهارًا في عزاء الفنانة الراحلة رجاء حسين التي رحلت عن عالمنا مؤخرًا بشكل مفاجيء وأحزنت الكثيرين على وفاتها.

وكشف أيضًا عن كواليس المكالمة الأخيرة التي جمعته بالفنانة الراحلة رجاء حسين، وقال إنها دفعته، معلقًا: "عيشنا حياة مع بعض ولسة مكلمها الأسبوع اللي فات".

رشوان توفيق ورجاء حسين

وأضاف في مداخلته الهاتفية ببرنامج "إنتي" مع الإعلامية فرح شعبان وهايدي موسى، عبر شاشة قناة etc الفضائية، أن رجاء حسين أخبرته أنها مصابة بقرحة وخضعت لعملية جراحية.

وعن خبر وفاتها، أشار إلى أن الدكتورة سميرة محسن حدثته وأخبرته بوفاة رجاء حسين ليرد عليها، قائلًا: "أنا متكلم معها الأسبوع اللي فات وافتكرت إن العملية بسيطة".

وقال رشوان توفيق عن الراحلة رجاء حسين إنها فنانة قديرة وصريحة وجريئة ومكافحة ويعتبرها أيضًا من أعظم الممثلات في مصر، موضحًا أنها كانت في المعهد تذاكر لزمايلهم، معلقًا: "وفاتها وجع قلبي".

اقرأ أيضًا: حسام حبيب يعود للغناء بعد أزمته مع شيرين عبدالوهاب: مكاني السعيد

يذكر أن آخر ظهور للفنانة رجاء حسين كان أثناء تكريمها في شهر يونيو الماضي لمشوارها الفني الطويل.