جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 12 أغسطس 2022 01:32 صـ 14 محرّم 1444 هـ

رانيا يوسف تتعاقد على ”المماليك”

رانيا يوسف
رانيا يوسف

كشفت تقرير صحفية خلال الساعات القليلة الماضية تعاقد الفنانة رانيا يوسف على عمل درامي جديد، تستعد لتصويره الفترة المقبلة، بعد عودتها من عطلتها الصيفية بمدينة برشلونة في إسبانيا.

ومن المفترض أن تشارك رانيا يوسف في العمل، والذي يحمل اسم "المماليك"، ومن المقرر أن تبدأ تصوير مشاهدها فيه، نهاية الشهر الجاري تزامنًا مع تصويرها أيضًا لمسلسل “الآنسة فرح" الجزء الرابع.

اقرأ أيضا: بعد زيارتها لمستشفى بهية.. هنا الزاهد توجه رسالة لنساء مصر (صور)

وتعمل حاليًا رانيا يوسف، وصناع عمل مسلسل "الآنسة فرح"، تصوير الجزء الرابع، حيث يستكمل أحداثه بعدما استطاعت الشرطة أخيرًا القبض على عاصي الغول – ميريام ، بعدما ادعى شادي أنه مريض بالسرطان، ليجبرها على العودة إلى الفندق، وقررت ميريام الاعتراف بكل شيء للشرطة ولكن بشرط واحد فقط، وهو تعيين حراسة شخصية على سجنها للأبد، حتى تتجنب ما حدث لجيهان ويتم قتلها في السجن.

ويشارك في الجزء الرابع من مسلسل "الأنسة فرح"، عدد من نجوم الفن، بجاب رانيا يوسف، وهم أسماء أبو اليزيد، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، هبة عبد العزيز وجيلان علاء، وقد حصد جزأيه الأول والثاني لعديد من ردود الأفعال والتعليقات الإيجابية كما تصدر مؤشر البحث جوجل خلال فترة عرضه.

noadsf