الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 05:45 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«لم أقبل بالتعديلات ولم يصلني إخطار».. أول رد من أحمد حاتم على البلاغ المقدم ضده من منتج «حدث بالقاهرة»

أحمد حاتم
أحمد حاتم

رد النجم أحمد حاتم على أزمته الأخيرة الخاصة بفيلم حدث بالقاهرة، بعد أن تقدم المنتج المنفذ يوسف مندور ببلاغ ضده واتهمه بتعطيل التصوير وعدم الالتزام.

أول رد من أحمد حاتم على البلاغ المقدم ضده

وأصدر الفنان أحمد حاتم بيانًا له قال فيه: "ردا على البيان الصادر بشأن فيلم حدث بالقاهرة من قبل المنتج المنفذ يوسف مندور، وإدعائه عدم التزامي بمواعيد التصوير مما أدى إلى تعطيل إنتاج الفيلم".

وأوضح أن ذلك يتنافى بشكل كامل مع الحقيقة، لافتًا إلى أنه اتفق على بطولة فيلم "حدث بالقاهرة" ليجسد شخصية وكيل نيابة، حيث عرض عليه الدور من قبل الفنانة والمنتجة إسعاد يونس، مضيفًا: "قبلته استجابةً لأستاذي وصاحب الفضل علىّ المنتج الكبير حسين القلا والذي كان ضمن فريق العمل".

أعمال أحمد حاتم

وأشار إلى أنه بعد تأخر البدء في تصوير العمل، كان قد التزم بأعمال أخرى وبدأ تصويرها، معلقًا: "ونظرا لأن الشخصية التي ألعبها في العمل الآخر هي شخصية شاب ذو لحية، وهو أمر يتنافى مع الملامح الشكلية الخاصة بشخصية وكيل للنائب العام، استحال الجمع بين تصوير الفيلمين".

وأوضح أحمد حاتم أنه اقترح وقتها للشركة المنتجة أن يتم تغيير شخصية البطل من وكيل للنائب العام إلى محامي، وهو ما ترتب عليه إدخال الكثير من التعديلات على النص الأصلي وذلك بحسب تصريحاته.

اقرأ أيضًا: بسبب صورة.. نسرين طافش تثير الجدل بشأن انفصالها من جديد

وأكد أن هذه التغييرات أخرجت العمل بشكل مختلف، قائلًا: "لم يلق قبولي فاعتذرت عن أداء الشخصية بهذا الشكل الجديد"، وكان ذلك بالتنسيق مع أشرف نار المخرج المنفذ بفيلم حدث بالقاهرة.

وفيما يخص الاتهام بتعطيل إنتاج الفيلم وتخلفه عن مواعيد التصوير، قال إنه أمر منافي للحقيقة ولم يصله أي إخطار بمواعيد التصوير، مختتمًا: "ولم أتفق أو أوافق على أي مواعيد للتصوير، أو أي من الأعمال التحضيرية".