الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:26 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«تعطيل التصوير وعدم الالتزام».. تفاصيل أزمة أحمد حاتم مع منتج «حدث بالقاهرة»

أحمد حاتم
أحمد حاتم

تقدم المنتج يوسف مندور ببلاغ ضد الفنان أحمد حاتم وذلك لنقابة المهن التمثيلية، وغرفة صناعة السينما بسبب عدم التزامه بموعد التصوير المحدد.

بلاغ منتج فيلم حدث بالقاهرة ضد أحمد حاتم

ومن بين الأسباب التي اضطرت المنتج يوسف مندور لتقديم بلاغ ضد الفنان أحمد حاتم هو عدم تنفيذ رؤية مخرج الفيلم، مما أدى إلى تعطيل أيام التصوير.

ومن جانبها أصدرت شركة فيلم هاوس للإنتاج الفني بيانًا خاص بحقيقة توقف التصوير طوال الفترة الماضية، والعمل من تأليف عمر جمال، والإخراج لـ أحمد الله صالح، وجاء في البيان: "اطلع المشكو في حقه على فكرة الفيلم والسيناريو والحوار الخاص به، وطبيعة دوره في الفيلم".

واستكمل: "وقبل بنفسه وبصفته ممثلا القيام بأداء الدور مع الالتزام التام في فترة التصوير بعدم الانشغال في عمل آخر"، وأشار إلى أن الفنان أحمد حاتم تعهد أيضًا بموجب التعاقد بإبداء أقصى تعاون ممكن مع صناع الفيلم.

أحمد حاتم فيلم حدث بالقاهرة

بينما قال المنتج يوسف مندور منتج فيلم حدث بالقاهرة إن الفنان أحمد حاتم، خالف التعاقد بعدم استجابته إلى أي من أوامر العمل منذ بدء التصوير في أواخر شهر فبراير لعام 2022، كما اعتذر أكثر من مرة عن الحضور بحجة الانشغال في أمور أخرى شخصية ومهنية.

وأشار إلى أنه تبين أن أحمد حاتم تعاقد على تمثيل عدة أعمال سينمائية ودرامية بجانب فيلم "حدث بالقاهرة"، وبعد فترة من الوقت وبعد بدء تصوير العمل وبعد الاعتذارات المتكررة من قبله.

وقال أيضا بعد ذلك: أعرب الفنان أن لديه بعض الاعتراضات على قصة وسيناريو العمل، بل ورفض الانصياع لأوامر مخرج الفيلم في تنفيذ ما يراه مناسبًا.

اقرأ أيضًا: بعد انتهاء حفلاته.. محمد رمضان لجمهوره: أشوفكم الصيف الجاي

واختتم: الفنان لم يبدي رغبة في التواصل مع أي من طاقم العمل، مما تسبب في أضرار مادية باهظة ومعنوية وأدبية.