الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 09:09 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأمن السعودي يعلن القبض على قاتلة الصيدلي المصري

الصيدلي-أحمد حاتم
الصيدلي-أحمد حاتم

أعلن جهاز الأمن العام السعودي صباح اليوم الخميس، عن القبض على "امرأة" لم يذكر اسمها أطلقت النار على صيدلاني مصري.

وقال الأمن العام في منشور عبر تويتر: إن "شرطة منطقة الجوف تقبض على امرأة لإطلاقها النار على شخص".

وأضاف: قبضت شرطة منطقة الجوف على" امرأة" لإطلاقها النار على شخص، تُوفي لاحقًا متأثرًا بإصابته، وتم اتخاذ كافة الإجراءات النظامية بحقها، وإحالتها إلى النيابة العامة"، دون ذكر مزيد من التفاصيل.

لقي الصيدلي المصري أحمد حاتم أمس مصرعه في السعودية، بعد رفض صرف مضادات حيوية بدون وصفة طبية لسيدة حسب قوانين ممارسة المهنة في السعودية، مما أدى إلى غضبها فأخرجت المسدس الخاص بها وأطلقت رصاصتين عليه استقرتا في ظهره مما أدى إلى مصرعه متأثرة بإصابته .

وذكرت وزارة الهجرة المصرية في بيان أن "أحمد حاتم ماضي، كان يعمل في صيدلية بمنطقة سكاكا بالمملكة العربية السعودية، وتُوفي عقب إطلاق رصاص عليه بالصيدلية التي يعمل بها".

وأضاف البيان أن "وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد طمأنت أسرة الصيدلي القتيل على اتخاذ كافة الإجراءات لضمان سرعة عودة الجثمان" إلى مصر بأسرع وقت "فور انتهاء الإجراءات القانونية بالسعودية".

وأشار البيان إلى أن "وزيرة الهجرة أكدت خلال اتصال هاتفي بالأسرة أن الشاب المصري قتل أثناء ممارسة عمله"، مبينة أن "السفارة المصرية تحركت على الفور.. لضمان كافة الإجراءات القانونية، ومتابعة سير التحقيقات مع الجاني".

اقرأ أيضًا: «هجموا على البيت وقتلوا الزوج».. «عائلة القتلة» تسعى في القناطر فساد