الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 03:47 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رانيا يوسف ترد على اننتقادات صورتها مع أحمد الفيشاوي: إحنا لايقين على بعض لكن مش هنتجوز

رانيا يوسف وأحمد الفيشاوي
رانيا يوسف وأحمد الفيشاوي

حلت الفنانة رانيا يوسف ضيفة على برنامج كلام الناس، تقديم الإعلامية ياسمين عز عبر شاشة قناة ام بي سي مصر، وردت خلال اللقاء على انتقادات صورتها مع أحمد الفيشاوي في كواليس فيلمهما الجديد ورد وريحان، التي أثارت ضجة كبيرة على موقع التواصل الاجتماعي.

نفت رانيا يوسف شائعات زواجها من الفيشاوي بعد صورتهما، قائلة: "طلعوا شائعات إني هتجوز أحمد الفيشاوي بسبب الصورة" وذلك في لقائها التلفزيوني اليوم السبت مع الإعلامية ياسمين عز ببرنامج كلام الناس.

رانيا يوسف وأحمد الفيشاوي

وأضافت الفنانة في تصريحاتها: "إحنا لايقين على بعض بس أنا مش ناوية أتجوز، وأنا وأحمد بنعمل فيلم وكنا بنقرأ السيناريو في الصورة، الجواز سهل ولكن المشكلة هتجوز مين؟ مين هيفهم ظروف حياتي؟".

وكان أحمد الفيشاوي قد نشر صورة تجمعه بـ رانيا يوسف من كواليس فيلم ورد وريحان، عبر حسابه بموقع انستجرام، معلقًا: "أثناء التحضير لـ ورد وريحان مع الفنانة المفضلة لي وأطيب إنسانة رانيا يوسف".

آخر أعمال رانيا يوسف

ويعد مسلسل شارع 9 آخر أعمال رانيا يوسف والذي شاركت فيه إلى جانب مجموعة كبيرة من الفنانين منهم محمود عبد المغني، نرمين الفقي، نضال الشافعي، سميرة صدقي، أحمد سلامة، ياسر علي ماهر، هدى الأتربي، وعدد آخر من الفنانين وتأليف حسين مصطفى محرم، ومن إخراج محمد عبد الخالق.

اقرأ أيضًا: حفلات تذاع الليلة على شاشة الحياة احتفالًا برأس السنة.. أبرزهم مدحت صالح