الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 05:10 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ميريام فارس بعد مشاركتها في المونديال: كنت بحلم بتقديم عرض استعراضي متكامل

ميريام فارس
ميريام فارس

عربت الفنانة ميريام فارس عن سعادتها بالمشاركة في كأس العالم 2022، مؤكدة أنها كانت تحلم بتقديم عرض استعراضي متكامل منذ الصغر.

وعبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، كتبت: وأنا صغيرة كنت بس بغمض عيوني شوف نفسي بقدم عرض استعراضي كامل متكامل، والحلم تحقق السنة دي، والرسالة اللي حملتها من أول بمشواري الفني وهي جمع الحضارات العربية بفني.

واستكملت نيكول سعفان: أنا ترجمت رسالتي في جمع الحضارات بـ 21 لوحة على مدار ساعة ونصف، بتخاطب مختلف الحضارات والفنون والثقافات العربية على مسرح فيفا، مردفة: كان عندي الفرصة أعرف الناس على جمهور مش بس من الوطن العربي، لأ، من جميع أنحاء العالم.

وسبق أن كشفت ميريام فارس تفاصيل أغنيتها توكو تاكا والتي قدمتها في كأس العالم، مشيرة إلى أنها تحضر للأغنية منذ 5 أشهر، بنحضر للرؤية الفنية للأغنية، وأنا عملت لحن الأغنية والتوزيع وشقيقتي كتبت الكلمات، وكنا نحفز الناس في الأغنية إنهم يجوا عندنا في الشرق العربي وبنقول لهم السلام عليكم.

اقرأ أيضًا.. اعرف شخصية نور اللبنانية في «نبيل الجميل أخصائي تجميل»

أغنية توكو تاكا

وأغنية توكو تاكا تجمع بين ميريام فارس ومطربة الراب الأمريكية نيكي ميناج والمطرب الكولومبي مالوما، وحققت نجاحا كبيرا منذ طرحها على موقع يوتيوب، وحققت نحو 90 مليون مشاهدة في فترة بسيطة، ونالت إعجاب الجمهور بشكل كبير.