الطريق
الخميس 2 مايو 2024 03:27 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رانيا يوسف: «طول عمري بلبس مايوه ومش هتغير علشان الناس»

رانيا يوسف
رانيا يوسف

ردت الفنانة رانيا يوسف على الانتقادات التي تتعرض لها باستمرار، بسبب ملابسها التي يصفها البعض بالجريئة، مشيرة إلى أنها لن تغير من شخصيتها لإرضاء أحد.

وقالت رانيا يوسف خلال استضافتها في برنامج كلام الناس تقديم الإعلامية ياسمين عز: "أنا طول عمري بلبس شورت ومايوه ومش هتغير عشان أرضي حد، ولو مش عاجباك متابعنيش".

وأكدت رانيا يوسف أن بناتها يدعموها قائلة: "بناتي بيقولوا لي خليكي براحتك وبحريتك ومتتغيريش، وواخدين مني قوة الشخصية بحكم اللي شافوه معايا".

وأشارت رانيا يوسف إلى أنها تعتبر نفسها سيدة بمليون راجل لأنها تعمل منذ أن كانت بعمر 16 عامًا، قائلة: "أنا شايلة مسئوليات واتعودت أصحى الصبح أعمل كل حاجة، ومش مستنية حد يعمل لي حاجة، وكنت أتمنى أكون مدلعة".

اقرأ أيضًا: حفلات تذاع الليلة على شاشة الحياة احتفالًا برأس السنة.. أبرزهم مدحت صالح

من ناحية أخرى، علقت رانيا يوسف عدم حضورها الدورة 44 الماضية بمهرجان القاهرة السينمائي الدُّوَليّ، لافتة إلى أنها كانت ملتزمة بمعاد تصوير.

واستنكرت مواصفات قرار الدريس كود وكسر الفنانون ذلك القرار وعدم ارتداء البعض منهم ملابس محتشمة، قائلة فيه ناس لابسة فساتين قصيرة وعريانة، فين المحتشم؟ وفستاني السنة اللي فاتت في مهرجان القاهرة السينمائي كان أرخص عَلامَة وعليه خَصْم كمان.