الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:34 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«خوفت أخلف ومكانش ينفع أحج».. نجوى فؤاد تكشف أسرار عن حياتها لأول مرة| فيديو

الفنانة  نجوى فؤاد
الفنانة نجوى فؤاد

كشفت الفناة الاستعراضية نجوى فؤاد، أسرار وتفاصيل عن حياتها الشخصية لأول مرة، قائلة إنها تعشق الذهاب إلى مسجد السيدة نفيسة، وكانت حريصة على زيارة المسجد بصفة دورية منذ الصغر: "أمي كانت بتاخدني من إيدي ونروح".

وأضافت نجوى فؤاد، خلال لقائها الخاص ببرنامج "الستات" المذاع عبر فضائية "النهار"، من تقديم الإعلامية مفيدة شيحة، مساء اليوم السبت، أن زيارة مسجد السيدة نفيسة تعتبر من الأركان الأساسية في حياتها، موضحة أنها حاولت تأدية فرض الحج في وقت من الأوقات ولكن كان ضمن الشروط ضرورة وجود محرم، معقبة: "ساعتها حبيت آخد أخويا معايا ونروح نحج ولكن عرفت أنه مكانش ينفع".
اقرأ أيضًا:ستشاري: الخوف من الفيروسات يؤثر على الجهاز المناعي.. فيدي

وتابعت نجوى فؤاد، أنها لم تقدم على فكرة إنجاب الأطفال لوجود أسباب كثيرة منعتها من ذلك، مؤكدة أنه خلال فترة عملها كراقصة استعراضية لم تكن وسائل الإعلام كما كانت عليه الآن، والدنيا كانت مختلفة تمام والظروف التي مرت بها آنذاك، معلقة: "كنت خايفة لجسمي يبوظ بسبب الخلفة، وخاصة أن العلم مكانش له اتطور زي النهاردة".

وأردفت، لم يكن هناك أدوات لضبط الجسم وأدوات الشفط والنحت، ولم يكن هناك كل هذا التطور في المجال الطبي، لذلك ابتعدت عن الإنجاب خوفا من أن يبعدني الطفل عن المجال الفني ولا أستطيع لعودة مرة أخرى، خاصة أن هذا الوقت كان بدايتي الفنية.