الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:39 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أفكار مبتكرة لهدايا الكريسماس «عشان الستات تحبك».. بوكس بابا نويل ومكياج

بوكس بابا نويل- ياندكس
بوكس بابا نويل- ياندكس

مع بداية عام جديد، يهتم الكثير من الرجال بشراء أفضل أشكال الهدايا لزوجاتهم، لأنهم يتصفون بطابع رومانسى عند إهداء الهدية، ولكن في بعض الأحيان يشعر البعض منهم بالحيرة عند اختيار الهدية.

لذا يستعرض موقع "الطريق"، أسهل الأفكار لشراء لهدايا مناسبة للزوجة أو الخطيبة، من خلال السطور التالية، كما يلي:

أسهل الأشكال المناسبة من الهدايا للزوجة أو الخطيبة

بوكس بابا نويل


يفضل البعض من الرجال إهداء بوكس بابا نويل، الذي يحتوي على عددا من الاكسسوارات ومنها بلورة صغيرة، أو سلسلة، وهدية سانتا كلوز، وأيضا استخدم مجموعة من الكرات الملونة الصغيرة لتزيين الصندوق، مع لافتة مدون عليها عبارة "سنة سعيدة ".


بلورة

في بعض الأحيان يوجد العديد من النساء أو الزوجات يفضلن أشكال البلورات، لكونها أفضل أنواع الهديا المميزة لدي السيدات، وفى نفس الوقت تكون خيالية، لذلك يمكن شرائها، لأنها تحتوى على دمية سانتا كلوز أو بابا نويل، وبعض الكرات البيضاء التي تشبه كرات الثلج، مع بعض قطع الشيكولاتة المفضلة للخطيبة أو الزوجة، وبطاقة تحتوى على بعض العبارات الرقيقة لإهدائها لها.


بوكس مكياج

يعد الميكاج من أهم أساسيات المرأة للتجميل، لذلك يحرص الرجال على اختياريها من ضمن الهدايا، لذا يتجه الرجل لإنشاء صندوق قد يشمل أهم مستحضرات التجميل المفضلة للخطيبة أو الزوجة، بالإضافة لكتابة أول حرف من أسمها و دمية سانتا كلوز أو بابا نويل.

بوكس الحلوى


يميل البعض من النساء لتناول الحلوي، لذلك يقوم الرجال باختيار بوكس به حلوي، لإهدائه زوجته، مع دمية "بابا نويل"، وتغليف الصندوق لإهدائه.


اقرأ أيضا: رحلوا في 2022.. نجوم ودعوا عالمنا هذا العام