الطريق
السبت 27 أبريل 2024 12:21 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الأرصاد» تكشف حالة الطقس ليلة رأس السنة.. فيديو

تفاصيل طقس ليلة رأس السنة
تفاصيل طقس ليلة رأس السنة

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة طقس اليوم في ليلة رأس السنة وبداية العام الجديد.

وأضافت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال اتصال هاتفي في برنامج «8 الصبح»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»: "نحتفل ونستمتع بالأجواء، ولكن نأخذ في اعتبارنا الانخفاض في درجات الحرارة خلال فترات الليل، بينما الأجواء مستقرة، خلال النهار، وسنشعر بالدفء والطقس اللطيف على أغلب مناطق الجمهورية".

اقرأ أيضًا: اقتصادي: نجاح مشروعات «البترول» ساهم في تداول الطاقة بالمنطقة

وأشارت إلى أن درجات الحرارة ستنخفض بشكل كبير خلال الليل وخاصة في الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر، إذ إنها ستصل لـ 10 درجات مئوية على القاهرة الكبرى.

وأوضحت أن هناك بعض من مناطق شمال الصعيد والمدن الجديدة ستنخفض درجات الحرارة فيها عن 10 درجات مئوية، بالإضافة إلى بعض المناطق من سانت كاترين ستصل لـ 4 درجات مئوية.

ونصحت الدكتورة منار، بارتداء الملابس الشتوية خلال فترة النهار، واصطحاب "جاكيت" خلال فترات الليل، مبينًة أن الأمطار الخفيفة ستكون موجودة على المناطق الساحلية على البحر المتوسط، ومحافظات البحيرة، وكفر الشيخ والدقهلية والإسكندرية، والتي لن تؤثر على أنشطة المواطنين اليومية.