الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:33 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«الأرصاد»: الطقس اليوم مائل للبرودة نهارًا ويصل للصقيع ليلًا

الأرصاد الجوية_ ياندكس
الأرصاد الجوية_ ياندكس

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الأربعاء، أن التوقعات تشير باستمرار انخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ على كافة مناطق الجمهورية، إلى جانب أن الطقس في الساعات الأولى من النهار مائل للبرودة لطيف على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة، مائل للبرودة على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

أقرأ أيضًا: أماكن 9 قوافل طبية مجانية غدا الأربعاء

وأضافت الهيئة في بيان لها، أن الطقس خلال فترات الليل الأولي يشهد برودة متوسطة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية، فضلاً عن أن الطقس في الساعات المتأخرة من الليل وحتى الصباح الباكر شديدة البرودة تصل إلى حد السقيع على جميع مناطق الجمهورية.

اقرأ أيضًا:النائبة جيهان البيومي تحذر المعلمين من عدم المشاركة في أعمال الامتحانات

وأشارت "الأرصاد" إلى أن هناك شبورة مائية كثيفة على الطرق المؤدية من وغلى القاهرة الكبري وتحديدًا الطرق الزراعية والصحراوية والقريبة من المسطحات، مبيناً أن هناك فرص لسقوط أمطار على خفيفة على السواحل الشمالية الغربية.

وفيما يلي نستعرض درجات الحرارة على مدار ساعات اليوم: القاهرة العظمى 20 درجة والصغرى 11، والإسكندرية العظمى 20 والصغرى 11، ومطروح العظمى 19 درجة والصغرى 12، وسوهاج العظمى 21 درجة والصغرى 10، وقنا العظمى 22 درجة والصغرى 09، وأسوان العظمى 23 درجة والصغرى 11.