الطريق
السبت 27 أبريل 2024 06:29 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمطار وشبورة شديدة.. حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم

الأرصاد_ فيسبوك
الأرصاد_ فيسبوك

أعلنت الهيئة العامة للارصاد الجوية، اليوم الثلاثاء، استمرار انخفاض درجات الحرارة على جميع مناطق الجمهورية، حيث أن الطقس في ساعات النهار الأولى مائل للبرودة، خريفي على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للبرودة على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء في الساعات المتاخرة من الليل.

اقرأ أيضًا:زلزال بقوة 5 ريختر يضرب جنوب سيناء ويشعر به سكان القاهرة والمحافظات

وأوضحت الهيئة في بيان لها، أن الطقس في الساعات الأولى من الليل يشهد برودة شديدة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ومن القناه، فضلاً عن أن الطقس في الساعات المتأخرة من الليل حتى الصباح الباكر شديدة البرودة تصل إلى حد السقيع على جميع مناطق الجمهورية.

الأرصاد_ فيسبوك

اقرأ أيضًا:بيان عاجل من البحوث الفلكية بشأن «زلزال جنوب سيناء»

وأشارت "الأرصاد" إلى أن هناك وجود لشبورة مائية كثيفة صباحًا من وإلى القاهرة الكبرى، مبينة أن الطرق المتأثرة بالشبورة تتمثل في الزراعية والصحراوي والقريبة من المسطحات، بالإضافة إلى فرص لأمطار خفيفة على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء.

الأرصاد_ فيسبوك

وفيما يلي نستعرض درجات الحرارة على مدار ساعات اليوم: القاهرة العظمى 20 درجة والصغرى 13 درجة، والإسكندرية العظمى 20 والصغرى 14 درجة، ومطروح العظمى 20 درجة والصغرى 16 درجة، وسوهاج العظمى 21 درجة والصغرى 10 درجة، وقنا العظمى 21 درجة والصغرى 09 درجة، وأسوان العظمى 23 درجة والصغرى 10 درجة.