الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 01:38 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«خلي بالك قبل النزول من البيت».. درجات الحرارة المتوقعة اليوم

الأرصاد_ ياندكس
الأرصاد_ ياندكس

قال الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن هناك انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة بجميع مناطق الجمهورية، إلى جانب أن الطقس نهارًا مائل للبرودة معتدلا على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية، مائل للبرودة أيضًا على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

اقرأ أيضًا:وزارة الأوقاف: وزعت 800 طن لحوم إطعام خلال عام 2022

وأوضحت الهيئة في بيان لها، أن الطقس في الساعات الأولى من الليل مائل للبرودة لطيف على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية، وفي الساعات المتأخرة ليلًا شديدة البرودة تصل إلى حد الصقيع على أغلب مناطق الجمهورية.

اقرأ أيضًا:محافظ قنا: «جميع السلع الغذائية والأساسية متوفرة بكميات كبيرة»

وأشارت "الأرصاد" إلى أن هناك أمطار متفرقة على القاهرة الكبري وجنوب محافظات الوجه البحري بنسبة 20%، بالإضافة إلى أمطار خفيفة بنسبة 30% على خليج السويس ومدن القناة، مبينا أن هناك فرص لسقوط أمطار رعدية على السواحل الشمالية الشرقية قد تصل لحد السيول على شمال سيناء.

وفيما يلي نستعرض درجات الحرارة على مدار ساعات اليوم: القاهرة العظمى 20 درجة والصغرى 13 درجة، والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 14 درجة، ومطروح العظمى 19 درجة والصغرى 14 درجة، وسوهاج العظمى 21 درجة والصغرى 10 درجة، وقنا العظمى 22 درجة والصغرى 09 درجة، وأسوان العظمى 23 درجة والصغرى 10 درجة.