الطريق
السبت 4 مايو 2024 05:11 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رسميًا.. ايبسويتش تاون يصعد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز العظمى تتجاوز الـ 30 .. الأرصاد: تحذر من طقس حار ومشمس من طلخا إلى العالمية.. عبير يونس تذهل الجميع بفنها التشكيلي ولوحاتها التعبيرية المجسدة لقضايا إنسانية رابطة الأندية المصرية تعلن اختيار هدف إمام عاشور أفضل هدف بالجولة العشرون نائب محافظ الجيزة يزور مطرانية الأقباط الأرثوذكس بطموه للتهنئة بعيد القيامة المجيد رئيس الوزراء: إزالة جميع التحديات أمام المستثمرين وتلبية احتياجاتهم بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة وجامعة الوادي الجديد ”تعليم القاهرة” تنشر خريطة عرض البرامج التعليمية الفنية على قناة مصر للتعليم الفني توريد 147 ألف طن قمح لصوامع الوادى الجديد محافظ الغربية يناقش إجراءات تشغيل وتطوير مستشفى الطب الرياضي بطنطا ضبط سائق توك توك قتل زميله للخلاف على أولوية المرور في الغربية ليلى الهمامي تكتب: ”أي أفق للفعل السياسي في ظل التأزم الراهن في تونس؟”

الأرصاد تحذر: أمطار رعدية وسيول على هذه المناطق خلال ساعات

حالة الطقس
حالة الطقس

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة على البلاد خلال الساعات المقبلة، قائلة إن اليوم هو ذروة عدم الاستقرار وهطول الأمطار المتفاوتة الشدة تتراوح بين متوسطة وغزيرة على معظم محافظات البلاد.

وأضافت منار غانم، خلال مداخلتها الهاتفية ببرنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية صدى البلد من تقديم الإعلامية عزة مصطفى، مساء اليوم الأحد، أن محافظة الإسكندرية ستشهد تساقط أمطار رعدية ومصحوبة بالبرق، مشيرة إلى أن أغلب المحافظات والمدن الساحلية ومنها دمياط والعريش سيستمر غيها تساقط الأمطار حتى الساعات الأولى من صباح الغد.

اقرأ أيضًا:«الأرصاد »تكشف حقيقة تأثر مصر بإعصار القنابل الذي يضرب أمريكا.. فيديو

وتابعت عضو المركز الإعلامي بالأرصاد، أنه بداية من غدا الإثنين ستقل الأمطار مقارنة باليوم، ويحدث ذلك نتيجة مرور منخفض جوي بالبلاد، لافتة إلى أنه من المتوقع تشكل السيول غدا على محافظة سيناء نتيجة استمرار هطول الأمطار اليوم.

وأردفت: "الأمطار ستقل على القاهرة الكبرى خلال ساعات، ومع صباح غد ستكون كميات الأمطار قليلة وستنحصر في القاهرة فقط".