الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:15 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طقس اليوم.. الأرصاد: أمطار غزيرة واستمرار انخفاض درجات الحرارة

الأرصاد الجوية_ باندكس
الأرصاد الجوية_ باندكس

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الأحد، استمرار انخفاض درجات الحرارة على أغلب مناطق الجمهورية، إلى جانب أن الطقس في الساعات الأولى نهارًا معتدل خريفي على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية، بالإضافة إلى طقس مائل للبرودة على شمال وجنوب الصعيد، وجنوب سيناء.

اقرأ أيضًا:«شباب مصر» يستعد لإقامة الحفل الرابع بمشاركة رموز السياسة

وأوضحت الهيئة في بيان لها، أن الطقس خلال الفترة الأولى من الليل يشهد برودة متوسطة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية، فضلا عن أن الطقس في الساعات المتأخرة ليلًا وحتى الصباح الباكر يكون شديدة البرودة ويصل إلى حد السقيع على جميع مناطق الجمهورية.

اقرأ أيضًا:عاجل.. وزير الصحة يتابع حالة مصابي حادث انهيار مدرج مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

وأشارت "الأرصاد" إلى أن هناك فرص لسقوط أمطار على القاهرة الكبرى ومحافظات جنوب الوجه البحري ومدن القناة بنسبة 40%، بالإضافة إلى أمطار تتراوح بين متوسطة إلى غزيرة بالوجه البحري بنسبة 70%، وهناك أمطار غزيرة ليلًا على السواحل الشمالية الغربية وشمال سيناء والصعيد.

وفيما يلي نستعرض درجات الحرارة على مدار ساعات اليوم:

القاهرة العظمى 19 درجة والصغرى 13 درجة، والإسكندرية العظمى 18 والصغرى 15 درجة، ومطروح العظمى 19 درجة والصغرى 14 درجة، وسوهاج العظمى 21 درجة والصغرى 11 درجة، وقنا العظمى 21 درجة والصغرى 12 درجة، وأسوان العظمى 25 درجة والصغرى 13 درجة.