الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:53 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عضو بالأرصاد: استمرار انخفاض درجات الحرارة والتقلبات الجوية اليوم السبت.. فيديو

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس اليوم السبت، متوقعة اليوم استمرار انخفاض درجات الحرارة والتقلبات الجوية، وتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، وذلك بسبب تأثرنا بامتداد منخفض جوي في طبقات الجو العليا.

اقرأ أيضًا: نجاح جراحة «زراعة رئة» لأول مرة في مصر.. التفاصيل بالفيديو

وأضافت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، عبر اتصال هاتفي ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، أن الطقس خلال النهار سيكون لطيف شتوي على السواحل الشمالية، ومحافظات الوجه البحري، والقاهرة الكبرى، وشمال الصعيد.

وأوضحت «غانم»، أن الأجواء ستكون معتدلة على محافظات جنوب الصعيد، وجنوب سيناء، لافتة إلى أنه مع غياب أشعة الشمس ودخول فترات الليل وخاصًة الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر ستنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ، إذ إن الصغرى ستصل إلى 15 درجة مئوية على القاهرة الكبرى.

وتابعت الدكتورة منار، أن الأجواء ستكون باردة على أغلب أنحاء الجمهورية، فالعظمى خلال فترات النهار على القاهرة الكبرى ستصل إلى 19 درجة مئوية، منوهًة إلى أن هناك فرص لتساقط الأمطار المتوسطة على السواحل الشمالية، مثل مطروح، والإسكندرية، والبحيرة، وكفر الشيخ، والدقهلية، وستمتد لدمياط، وبورسعيد، ورفح، والعريش.