الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:30 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الكونفدرالية.. فتوح يدعم الزمالك رسميا أمام دريمز بعد مشاركته في التدريبات الجماعية جامعة طنطا تنظم يوما تثقيفيا صحيا لطلاب الجامعة «الحرية المصري»: ذكرى تحرير سيناء ستظل رمزا لتضحيات أبطال قواتنا المسلحة «عيب عليكم».. تعليق ناري من مرتضى منصور بعد منعه من حضور مباراة المنصورة والمالية الاستقرار الإقليمي وإنفاذ المساعدات تتصدر اتصال السيسي وروته نادي المنصورة يخطف بطاقة الصعود لدوري المحترفين على حساب المالية وكيل تعليم البحيرة يفتتح معرض ختام الأنشطة بإدارة التحرير التعليمية أحمد فهمي عن مشاركة السقا بفيلمه الجديد: ”في ضهري من أول مشواري” وزير الاتصالات: حيادية البيانات وتوافر الكفاءات يجذب الاستثمار بالذكاء الاصطناعي كولر يعقد مؤتمرا صحفيا للحديث عن مباراة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا ”خليها تعفن”.. المحلة الكبرى تنضم لمقاطعة الأسماك من الأسواق منع مرتضى من حضور مباراة المنصورة والمالية.. تفاصيل بالصور

أفلام رأس السنة 2023 على «شاهد»

فيلم الباب الأخضر
فيلم الباب الأخضر

تستعد المنصات الرقمية لعرض أفلام جديدة يشاهدها الجمهور في ليلة رأس السنة 2023، وتضم عدد من النجوم وأعمال تُعرض لأول مرة بعد دور العرض السينمائية على المنصة.

تعرض منصة شاهد الرقمية فيلمي "أشباح أوروبا" للفنانة هيفاء وهبي ومصطفى خاطر وأحمد الفيشاوي وذلك عقب طرحهم بدور العرض السينمائية قبل شهرين، وتخطى العمل مليوني جنيه إيرادات.

أفلام ليلة رأس السنة في المنصات

يضم فيلم أشباح أوروبا في بطولته بجانب هيفاء وهبي، كلًا من مصطفى خاطر وأحمد الفيشاوي وعباس أبو الحسن، وأروى جودة وآخرين وتدور أحداث العمل حول 3 أشقاء توأم يعانون من الفقر ليفاجئوا بأن لديهم إرث من والدتهم في إحدى الدول الأوروبية.

فيلم أشباح أوروبا

وتعرض منصة شاهد أيضًا فيلم تسليم أهالي يوم 1 يناير لأول مرة بعد طرحه بالسينمات في شهر أغسطس الماضي، وحقق العمل إجمالي إيرادات بلغت 31 مليون جنيه، ويعد العمل يشهد البطولة السينمائية المطلقة للفنانة دنيا سمير غانم.

يشارك دنيا سمير غانم في بطولة فيلم تسليم أهالي، عدد من النجوم مثل بيومي فؤاد، وهشام ماجد، ولوسي، وعمرو وهبة وآخرين كما يعد آخر أعمال دلال عبد العزيز السينمائية، والعمل من تأليف شريف نجيب، والإخراج لـ خالد الحلفاوي.

فيلم تسليم أهالي

أفلام watch it في رأس السنة 2023

تضم منصة watch it واتش إت الرقمية عرض 3 أفلام ضمن أفلام رأس السنة 2023، ومنهم الباب الأخضر الذي يعد من روائع الراحل أسامة أنور عكاشة ويعرض بعد 30 عام من كتابته.

فيلم الباب الأخضر

يأتي موعد عرض فيلم الباب الأخضر يوم 4 يناير المقبل لعام 2023، وينتمي العمل لنوعية الإثارة والغموض حول مصل يغير ملامح حياة الإنسان، ويشارك في بطولة العمل كوكبة كبيرة من النجوم مثل إياد نصار، سهر الصايغ، بيومي فؤاد، خالد الصاوي، محمود عبدالمغني، حمزة العيلي، عابد عناني، إسلام حافظ، رشدي الشامي، أحمد فؤاد سليم، حنان سليمان وآخرين.

ويعرض أيضًا فيلم مش أنا للفنان تامر حسني والذي شاركه في بطولته كلًَا من حلا شيحة وماجد الكدواني وسوسن بدرلينضم لأفلام رأس السنة 2023 عبر منصة واتش إت الرقمية.

فيلم مش أنا

اقرأ أيضًا: سعد لمجرد يُقبل الفتيات في حفلته بشرم الشيخ وسط تصفيق حاد من الجمهور

ينضم فيلم أحمد نوتردام للفنان رامز جلال ضمن أفلام رأس السنة 2023 عبر منصة watch it، والعمل يشارك في بطولته مع رامز جلال كلًا من خالد الصاوي، وبيومي فؤاد، وغادة عادل وآخرين.