الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:11 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

قبل الطلاق بساعات.. تعرف على آخر ماكتبه الزوجان ياسمين صبري وأبو هشيمة

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة
ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

انتشر خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء عن طلاق الفنانة ياسمين صبري من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

ونشرت ياسمين صبري رساله عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام عقب أنباء الطلاق قائلة: "أنا قادمة بنسخة أكثر جمالا مني مع كل يوم جديد".

وفي ذلك السياق نشر رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة رسالة أيضا عقب أنباء الطلاق قائلًا: "أنا لا أخسر أبدًا.. فإما أن أربح أو أن أتعلم".

وفاجئ الثنائي الجمهور، بحذف جميع الصور التي التقطها كل منهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وهو ما أثار حالة من الجدل في الساعات الماضية.

يذكر أنه في ديسمبر الماضي احتفلت ياسمين صبري بعيد زواجها على رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث نشرت ياسمين ستوري، وظهرت بها كيك يوجد عليها الحرف الأول من اسمها هي وزوجها، قبل أن ينفصلا رسميًا بعد عدة أشهر من عيد زواجهما الثاني.

وفي سياق متصل، تعاقدت الفنانة ياسمين صبري على بطولة مسلسل جديد بعنوان "الشادر"، يتكون من 15 حلقة، ومن المقرر أن يُعرض على إحدى المنصات.

وتعود ياسمين صبري للدراما التليفزيونية، من خلال تجسيد شخصية بنت شعبية بمسلسلها الجديد من إخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضا.. بعد انفصالها من أبو هشيمة.. ياسمين صبري تتربع على عرش تريند مواقع التواصل