جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 7 أكتوبر 2022 09:38 مـ 12 ربيع أول 1444 هـ

بعد نجاحه في ”تسليم أهالي”.. بيومي فؤاد يحضر لأكثر من عمل فني جديد

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

كما تعود جمهوره بأن يقدم أكثر من عمل في العام الواحد، يعيش الفنان بيومي فؤاد حالة من الإنتعاش الفني في هذه الفترة، حيث يقوم بالتحضير لأكثر من عمل خاصة على مستوى السينما، وبعد نجاحه في فيلم تسليم أهالي الذي يتم عرضه الآن في دور العرض السينمائي.

فيلم "خطة مازنجر"

الفيلم من بطولة ياسمين رئيس، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، محمود حافظ، سماء إبراهيم، أوس أوس، إسماعيل فرغلي، مصطفى سعفان، سماء إبراهيم، محمد رضوان، ياسر الطوبجي، وتأليف وليد خيري وومحمد إسماعيل أمين، وإخراج رامي زرق الله، ومن المقرر أن يتم عرض العمل يوم 30 أغسطس الجاري، وتدور أحداثه حول خطوبة حمدي الميرغني وياسمين رئيس ويسعى والد الفتاة ويقوم بدوره محمد رضوان إفساد الخطوبة بعد أن إمتدت لفترة طويلة، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي.

أغنية فيلم "خطة مازنجر"

لقد إنتهى مطرب المهرجانات عمر كمال من تسجيل الأغنية الخاصة بفيلم "خطة مازنجر" والتي من المقرر طرحها قبل عرض الفيلم في دور السينمات، وهى من كلمات منة القيعي، ولحن أحمد طارق يحيي.

فيلم "تحت تهديد السلاح"

الفيلم من بطولة حسن الرداد، مى عمر، بيومي فؤاد، شيرين رضا، أحمد بدير، فتحي عبد الوهاب، عمرو عبد الجليل، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن إثارة حول جريمة قتل حدثت بالفعل على أرض الواقع ويتم إتهام حسن الرداد فيها، ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم يوم 25 أغسطس الجاري.

إقرأ أيضًا .. حقيقة دخول ياسمين صبري علاقة عاطفية جديدة بعد طلاقها ( خاص)

فيلم "إصابة عمل"

الفيلم بطولة صابرين، أمير المصري، مايان السيد، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، وتأليف محمد سمير مبروك وأحمد عادل سلطان وإخراج عصام نصار، وتدور قصة الفيلم في إطار رومانسي كوميدي حول قصة حب تجمع بين مايان السيد وأمير المصري.

فيلم "فوى فوى فوى"

الفيلم من بطولة محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه الدسوقي، ومن إنتاج محمد حفظي وتأليف وإخراج عمر هلال، ومن المقرر عرض الفيلم خلال العام القادم 2023.

"مغامرات كوكو"

بطولة شيرين رضا، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، أوس أوس، إيهاب فهمي، منة فضالي، وتأليف إيهاب ناصر ومن إخراج إسماعيل فاروق، وقد تم الإنتهاء من تصوير المسلسل منذ شهرين.

إقرأ أيضًا .. في ذكرى ميلاد الراحل علاء ولي الدين.. ما هي صلة القرابة بينه وبين فاروق الفيشاوي؟