الطريق
السبت 20 أبريل 2024 11:27 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملخص الحلقة الأولى من «أعمل إيه».. ومواعيد عرض المسلسل

مسلسل أعمل إيه
مسلسل أعمل إيه

تدور أحداث مسلسل "أعمل إيه" في إطار لايت كوميدي اجتماعي حول المشكلات الأسرية، وتحديات الحياة الجديدة التي أصبحت تواجه الآباء في تربيتهم، حيث تقوم الفنانة صابرين بتجسيد دور مديرة مدرسة تدعى (إيناس) وهي زوجة الفنان خالد الصاوي ولديهما 4 بنات، بينما يقوم خالد الصاوي بتجسيد شخصية (عبد الله) مهندس في الإذاعة المصرية.

الحلقة الأولى

بدأت الحلقة الأولى من مسلسل "أعمل إيه" بصوت الفنان خالد الصاوي (عبد الله) وهو يتحدث عن بناته منهم شادية التي وصفها بأنها "ست أبوها" وهي تعمل مراسلة في أحد القنوات الفضائية، وأيضا فايزة وهي بطلة كاراتيه.

كما تحدث عن زوجته صابرين (إيناس) التي تعمل مديرة المدرسة، وعن مهنته التي يحبها كثيرا وهو يعمل مهندس في مبنى الإذاعة والتلفزيون "ماسبيرو".

اقرأ أيضًا .. «ملابس ليالي الحلمية جيبتوا على حسابي».. تصريحات نارية لصفية العمري

مواعيد عرض مسلسل "أعمل إيه"

ويعرض مسلسل "أعمل إيه" يوميًا من السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساءً عبر شاشة قناة DMC، ويعاد عرض الحلقة الساعة 2 صباحا والساعة 3 ظهرًا، كما يعرض عبر منصة Watch It الإلكترونية.

أبطال مسلسل "أعمل إيه"

المسلسل بطولة كلا من النجمين خالد الصاوي وصابرين، ندى بسيوني، سهير المرشدي، نور ايهاب، نهال عنبر، دنيا المصري، محمد مهران، مفيد عاشور، أيمن عزب، محمود الشرقاوي، صبري عبد المنعم، ومن تأليف محمد الحناوي، وإخراج أحمد عبد الحميد.