الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 11:38 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد عرض مسلسل «أعمل إيه» الحلقة الأولى والقنوات الناقلة

خالد الصاوي في مسلسل اعمل ايه (مصدر الصورة أغنية العمل)
خالد الصاوي في مسلسل اعمل ايه (مصدر الصورة أغنية العمل)

موعد عرض مسلسل أعمل إيه الحلقة الأولى يسأل عنها الجمهور قبل عرضها، والذي يجسد بطولته النجم خالد الصاوي والفنانة صابرين، ولهذا يسأل الجمهور عن موعد عرض مسلسل أعمل إيه الحلقة الأولى الذي ينتمي للأعمال الاجتماعية.

موعد عرض مسلسل اعمل ايه الحلقة الأولى

يبدأ عرض مسلسل اعمل ايه الحلقة الأولى مساء اليوم السبت الموافق 10 سبتمبر وذلك عبر قناة DMC، حيث يعرض مسلسل أعمل إيه الحلقة الأولى في تمام الساعة الثامنة مساءًا من مساء اليوم.

موعد إعادة مسلسل أعمل إيه الحلقة الأولى

كما كشفت قناة DMC عن موعد إعادة مسلسل أعمل إيه الحلقة الأولى وهو في تمام الساعة الثانية صباحًا وكذلك الساعة ثلاثة ظهرًا، بينما تعرض إعادة مسلسل أعمل إيه الحلقة الأولى على قناة dmc دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا، والإعادة الساعة الثامنة صباحًا والساعة الخامسة مساءً.

قنوات عرض مسلسل أعمل إيه الحلقة الأولى

وتعرض قنوات DMC مسلسل أعمل إيه الحلقة الأولى بشكل حصري وذلك في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم السبت 10 سبتمبر.

مسلسل أعمل إيه الحلقة الأولى

من المتوقع أن يشهد مسلسل أعمل إيه الحلقة الأولى إقبالًا كبيرًا من الجمهور لمشاهدته، خاصًة بعد الترويج الكبير له من قِبل أبطال مسلسل أعمل إيه الحلقة الأولى عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

مسلسل أعمل إيه

مسلسل أعمل إيه من تأليف محمد الحناوي، وإخراج أحمد عبد الحميد، وبطولة كلًا من خالد الصاوي، صابرين، طارق عبد العزيز، ندى بسيوني، دنيا المصري، محمد مهران، نور إيهاب، صبري عبد المنعم، نهال عنبر، سامية الطرابلسي، أيمن عزب، أحمد جمال سعيد، حمدي هيكل، ريهام الشنواني، مفيد عاشور، محمود الشرقاوي.

اقرأ أيضًا..

الليلة.. بدء عرض مسلسل «أعمل إيه؟»

خالد الصاوي يروج لـ«أعمل إيه» بطريقة طريفة

طرح بوسترات أبطال مسلسل «أعمل إيه» قبل عرضه على DMC

أحداث مسلسل أعمل إيه الحلقة الأولى

تدور أحداث مسلسل اعمل ايه المكون من 45 حلقة، في إطار اجتماعي حول أسرة صابرين وزوجها ومحاولتهم لتربية بناتهم الأربعة، والمشكلات التي تواجههم أثناء محاولة تربيتهم.