الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 05:47 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إنقاذ ريهام حجاج من الموت في «صدفة» الحلقة 12

أبطال مسلسل صدفة
أبطال مسلسل صدفة

بدأ مسلسل صدفة الحلقة 12 بطولة الفنانة ريهام حجاج، بأحداثا شيقة، واستهلت أحداث الحلقة بمحاولة خالد الصاوي لقتل ريهام حجاج، بعدما اكتشف إنها ابنته وعلم بأنها أخبرت ابنته فرح بهذا السر، مما دفعه لمحاولة التخلص منها.

مسلسل صدفة الحلقة 12

وانتقل المشهد، للفنانة رحاب الجمل، التي تجسد دور "حنان" شقيقة "صدقة" والتي تقوم بدورها ريهام حجاج، وهي تطلب من الأخيرة ألا تنزل من المنزل لأنها تخشى أن يتسبب لها والدها خالد الصاوي في ضرر، وذلك بعدما علم أنها ابنته، وبعدما أخبرت ابنته أنها شقيقتها، ليأتي بعد ذلك مصطفى ابنها ويقول لها إنه سوف يوصل صدفة فتوافق حنان على نزولها.

وعند نزول صدفة "ريهام حجاج" مع مصطفى تحذره بعدم الصعود عند جارتهم المنحرفة ليخدعها مصطفى ويوهمها أنه سيذهب لمكان آخر لكن بعد ذهابها مع طارق الذي كان ينتظرها يصعد مصطفى لجارتهم التي تريد كسبه لغرض معين في عقلها وهو لا يفهم ذلك.

وذهبت صدفة مع خطيبها طارق، وبعد نزولها من السيارة، تتفاجئ بسيارة تسرع نحوها تحاول أن تدهسها ليقوم طارق بإنقاذها وحمايتها، وتأتي صدفة في حالة صدمة وذهول وتخبره أن حديث شقيقتها حنان صحيح، وأن والدها فؤاد "خالد الصاوي" يحاول قتلها بالفعل والتخلص منها.

اقرأ أيضا: مسلسلات رمضان 2024.. قنوات عرض ”صدفة” لـ ريهام حجاج