الطريق
الأحد 14 أبريل 2024 07:31 صـ 5 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انتصار حسن الصباح في أولى معاركه بأحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 11

الفنان كريم عبد العزيز
الفنان كريم عبد العزيز

شهدت أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 11، صراع حسن الصباح “كريم عبد العزيز” ورجاله أمام قعلة ألموت مع نظام الملك وعساكر ملك شاه “إسلام جمال”.

مسلسل الحشاشين الحلقة 11

وتستكمل أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 11، باستمرار جيوش السلطنة بمحاربة جيوش حسن الصباح “كريم عبد العزيز”، حيث لا يكترث الأخير لحجم رجاله مقارنة بجيوش نظام الحكم ويظل على موقفه في تعريض رجاله للخطر في ظل خوف ورعب زوجته دنيا زاد “ميرنا نور الدين”.

مسلسل الحشاشين الحلقة 11

وتتعرض جيوش نظام الملك للهجوم من قبل رجال حسن الصباح وتدور معركة عنيفة وشديدة، ورغم انتصار رجال حسن الصباح في البداية إلا أنه غضب رجال جيوش السلطنة جعلهم يرغبون في الانتقام وبدأوا في المحاربة بكل قوتهم، وينتصر في النهاية جيوش العدو.

ورغم اقتحام مجموعة من جيوش نظام الملك على قلعة ألموت التي استطونها حسن الصباح وأتباعه إلى أنهم يقومون بقتل العديد منه، ويعفون عن الباقية حتى يكونون دعاة لهم في موطنهم ويتحدثون عن قوة جيش حسن الصباح في مملكتهم، ولكن عندما كانت تهم حبيبة يحيى على الهروب والتي تعد جارية من جواري حسن الصباح، رأت حبيبها يحيى يصارع الموت أمام عينها في قلعة ألموت ولكن لا تستطيع الحديث، حيث يقوم أحد الحراس بكشفها ومن المقرر أن تشهد صراعات ورهبة جديدة أخرى.

اقرأ أيضا: دراما رمضان 2024.. موعد عرض مسلسل «الحشاشين» الحلقة 5