الطريق
السبت 25 مايو 2024 11:34 مـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
كتاب ونقاد السينما تكرم أبطال فيلم ”رفعت عيني للسما” الفائز بمهرجان كان انفراد لـ ”في المساء مع قصواء”.. من هو اللواء أحمد عبد الخالق ضابط المخابرات المصري الذي استهدفته أمريكا إعلاميًا؟ رئيس الوفد يهنئ النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد سحق الترجي والتتويج بالأميرة السمراء .. الأهلي يتأهل لبطولة الإنتركونتيننتال أولى أغانيها باللهجة العراقية .. أصالة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة ”إنسان” مظهر شاهين: ”كذب المنجمون ولو صدفوا”..مبروك للأهلي ولا عزاء للمنجمات الأرصاد تحذر من ارتفاع في درجات الحرارة وأمطار رعدية غدًا التعليم تكشف عن أخر موعد لتقديم طلاب الثانوية العامة على المنح استعدادات 83 مركز شباب ونادي رياضي بالقليوبية لإذاعة مباراة الأهلي والترجي التونسي للأسبوع الثاني على التوالي .. عميد آداب طنطا يتابع استمرار أعمال الامتحانات (صور) فيلم السرب يتصدر الإيرادات ويحقق 35 مليون جنيه غشة ورودريجيز في الأمام .. تشكيل الترجي الرسمي لمواجهة الأهلي

القبض على حزلقوم بأحداث مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 11

مسلسل الكبير أوي 8
مسلسل الكبير أوي 8

بدأت أحداث مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 11، ببحث حزلقوم الفنان “أحمد مكي” عن الصندوق الذي أتى لسرقة البنك خصيصا من أجله بعدما نجح في حصول مفتاحه من جوني وهجرس، حيث حصلوا عليه بعد مجهود كبير.

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 11

وانتقلت أحداث مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 11 إلى بصدمة كبيرة للعصابة بعد تضحيتهم بنفسهم لسرقة الصندوق داخل البنك على أساس أن به أشياء ثمينة، ولكنهم وجودوا بداخله غطاء كازوزة، لتتفاجيء كلا من مربوحة والعترة والدكتور ربيع ونفادي بالأمر.

وبينما يظن أفراد العصابة بأن طبازة قد رحل بعد سقوطه من أعلى سطح البنك، ولكن عندما تتجه له سيارات الإسعاف والشرطة يجيدينه على قيد الحياة، بينما مربوحة “رحمة أحمد” فأصبحت منهارة من البكاء خوفا من الكبير “أحمد مكي” حيث أن تشعر بحالة من التوتر أن يطلقها، أما عن الدكتور ربيع فيتخلى عنه ويقول لهم إنه ليس له علاقة بهم بل جاء ليفك الوديعة، بينما يعترف حزلقوم بخطئه، ويؤكد أن العند أعمى بصيرته.

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 11

وبعد اعتراف حزلقوم بخطئه تقول له الرهائن بأنهم يقفون معه ولن يقومون بالإعتراف عليه، في حين أن حزلقوم يخبرهم بأنه سيظل بمفرده في تلك المحنة ولن يدخل أحد بها، وبمجرد أن تخرج الرهائن وتقبض الشرطة على حزلقوم، تعترف مربوحة والعترة ونفادي على حزلقوم ويخبرون الإعلام أنه هو سبب في كل ما حدث لهم، وأنه كان يضربهم ويجلدهم.

وتنتهي أحداث الحلقة 11 من مسلسل الكبير أوي بتحقق النيابة مع حزلقوم، وتفاجأ بحضور الكبير الذي يطلب أن يدافع عن شقيقه ويعطي القاضي شهادة تؤكد أن حزلقوم يحتاج إلى معاملة أطفال، فيقرر القاضي إسقاط التهمة عنه نظرًا لمراعاة حالته العقلية.

اقرأ أيضا: ”مربوحة” تطبق نصائح ياسمين عز بأحداث الحلقة الأولى من ”الكبير أوي 8"