الطريق
الأحد 19 مايو 2024 09:13 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القبض على ريهام حجاج بحوذتها مخدرات في «صدفة».. الحلقة 3

الفنانة ريهام حجاج
الفنانة ريهام حجاج

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل صدفة بطولة النجمة ريهام حجاج أحداثا مثيرة، حيث بدأت الحلقة بمشادة كلامية بين خالد الصاوي وسلوى خطاب في المستشفى والتي تجسد دور زوجته خلال أحداث المسلسل، وذلك بسبب تأنيبها له بعدما تسبب في إصابة ابنته وسقوطها من فوق السور عقب اكتشافه أنها تخون زوجها مع فراس سعيد مما أدى لنقلها إلى المستشفى.

مسلسل صدفة الحلقة 3

ثم ينتقل المشهد إلى ريهام حجاج "صدفة" وهي تذهب إلى منطقة العمرانية لشراء المخدرات لفرح التي تقوم بدورها نور إيهاب، لكن يتم القبض عليها متلبسة بعد أخذها المخدرات.

وذهب فراس سعيد في الحلقة الثالثة من مسلسل صدفة إلى المستشفى التي توجد بها حبيبته ميار الغيطي ليطمئن على حالتها، لكن يجد والدها خالد الصاوي في وجهه ليخبره بأن يذهب وأنه لا يريد رؤيته مجددًا ويهدده أن مافعله لن يسير بسهولة وأنه سوف يحاسبه على مافعل بطريقته الخاصة، ويأتي ذلك بعد اكتشافه لعلاقتهما سويًا وأن ابنته تخون زوجها معه.

انتهت الحلقة الثالثة من مسلسل صدفة، عند صدمة ربهام حجاج بحضور محضر يطلب منها التوقيع على أوراق، بوحود طارق معها ويسأله ما هذه الأوراق ليقول لهم أنها مطلوبه في بيت الطاعة، لتحدث حالة زهول لهم جميعًا ولا يعلمون ما الذي يتحدث عنه حتى تقرأ ريهام حجاج المحضر وتحد أن حديثه صحيح، وأنها متزوجة من شخص يُدعى جلال الحسيني والذي يكتشفوا أنه عم عصام السقا.

اقرأ أيضا: ريهام حجاج وأيمن سلامة يشاركان في مسلسل صدفة