الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 09:08 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بـ100 راجل» الحلقة 3.. سمية الخشاب تتورط في جريمة قتل

بوستر مسلسل بـ 100 راجل
بوستر مسلسل بـ 100 راجل

بدأت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل بـ 100 راجل بطولة الفنانة سمية الخشاب، بمشهد وهي في طريقها للمعلم عباس حتى تعرض علية أن تعمل في الموقف بعد دخول أبيها للمستشفى وفاة زوجها يوم الفرح، فيوافق الأخير على طلبها، وتبدأ غالية في العمل على الفور.

مسلسل بـ 100 راجل الحلقة 3

وتتصاعد الأحداث بسبب انكشاف سر أن المعلم عباس هو من حرض محمود عبد الغني على قتل والد وزوج غالية وإطلاق النار عليهم يوم الفرح.

وفي المشهد التالي يظهر المعلم مهران الذي يجسد دوره الفنان "محمد رضوان" برؤية زوجته وهي تخونه وفي وضع صعب للغاية مع عشيقها، فيجبرها على رفع المسدس وقتل عشيقها ويصورها فديو ويخبرها كم يحبها لهذا لا يستطيع قتلها لحبه الشديد لها ويكون الفديو بمثابة تهديد لها.

ويتابع المشهد، ويقول الفنان "محمد رضوان" كده بقيتي مجرمة ومطلوبة للعدالة، بس هو يستاهل، كان عاوز يطلعك غلطانة عشان أقتلك، لكن أنا ما أقدرش أقتلك علشان بحبك ومقدرس استغنى عنك، لكن من النهاردة مش هتتكشفي على راجل تاني".

وتتوالى الأحداث حتى نرى غالية وهي تعمل ولسوء حظها تصادف أن يركب معها مهران ويتفق معها أن تريه لأحد الأماكن ثم تعود، وبعد أن توله يطلب منها العودة ولكنها تسير خلفه بهدوء وتراه وهو يدفن جثة عشيق زوجته فتقوم بتصويره.

وتعود غالية بعد مغادرة مهران لنفس المكان وتبحث عن الجثة حتى تجدها وتأخذها وفي طريق العودة تصدم بوجود حملة تفتيش فتصدم خوفا من أن ينكشف أمرها.

اقرأ أيضا: طرح البوستر الرسمي لمسلسل بـ« 100 راجل»