الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 12:20 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ريهام حجاج وأيمن سلامة يشاركان في مسلسل صدفة

الفنانة ريهام حجاج
الفنانة ريهام حجاج

بدأت الفنانة ريهام حجاج التحضير لمسلسلها الدرامي الجديد صدفة الذي تنافس من خلاله في الماراثون الرمضاني المقبل 2024، والمسلسل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز، وذلك بعدما حقق نجاحا كبيرا العام الماضي من خلال مسلسل جميلة.

تفاصيل مسلسل صدفة للفنانة ريهام حجاج

وتخوض الفنانة ريهام حجاج السباق الرمضاني المقبل 2024، من خلال مسلسلها الجديد صدفة للمخرج سامح عبد العزيز، وتتعاقد الشركة المنتجة للمسلسل مع باقي أبطال وفريق العمل، لبدء تصويره خلال الفترة الحالية، ويعد مسلسل صدفة، هو التعاون الرابع الذي جمع بين ريهام حجاج والمؤلف أيمن سلامة، بعد أن حققا سويا سلسلة نجاحات كثيرة، خلال السنوات الماضية.

أعمال جمعت ريهام حجاج والمؤلف أيمن سلامة

ويعد مسلسل صدفة، هو العمل الرابع الذي جمع بين الفنانة ريهام حجاج والمؤلف أيمن سلامة، فقد تعاونا معا في ثلاثة أعمال سابقة، ومنها مسلسل جميلة الذي عرض ضمن السباق الرمضاني المنقضي 2023، ومسلسل يوتيرن إذ تم عرضه عام 2022، ومسلسل لما كنا صغيرين، وأخيرا فيلم رغدة متوحشة بجانب الفنان رامز جلال وبيومي فؤاد، وتم عرضه عام 2018.

آخر أعمال الفنانة ريهام حجاج

ومن ناحية أخرى، تألقت الفنانة ريهام حجاج، خلال مشاركتها في بطولة مسلسل جميلة الذي عرض ضمن موسم رمضان الماضي 2023، ودارت أحداثه حول بكلة العمل، وتدعى "جميلة"، وهي شخصية مثالية تحارب الفساد وأخطاء الآخرين، ومع تتابع الأحداث تدخل في صراعات مع عائلتها وأقرب الناس إليها، ويسلط المسلسل الضوء على مشاكل الميراث، ومواجهة الأزمات والمشاكل الزوجية.

أبطال مسلسل جميلة

وشارك في بطولة مسلسل جميلة نخبة كبيرة من نجوم الفن، ومن أبرزهم: ريهام حجاج، هاني عادل، سوسن بدر، عبير صبري، أحند وفيق، يسرا اللوزي، سامية عاطف، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، صبحي خليل، وسامح الصريطي، وآخرين من الفنانين ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف أيمن سلامة، إخراج سامح عبد العزيز، ومن إنتاج جمال العدل.

اقرأ أيضا.. ريهام حجاج لـ «الطريق»: مسلسل جميلة سيكون مفاجأة قوية للجمهور