الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 07:31 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عودة لنجوم بعد غياب.. القائمة المبدئية لمسلسلات موسم رمضان 2024

يوسف الشريف وكريم عبد العزيز
يوسف الشريف وكريم عبد العزيز

أعلن العديد من النجوم وصناع الدراما في مصر عن خوضهم الماراثون الرمضاني القادم 2024، حيث تم الإعلان عن أكثر من مسلسل سيتم تقديمهم خلال الموسم الرمضاني، الذي يشهد عودة لفنانين كبار بعد غياب وآخرون غيروا جلدهم تمامًا، وفي السطور التالية نرصد لكن تفاصيل مسلسلات رمضان 2024.

مسلسلات رمضان 2024

مسلسل الحشاشين

يعتبر مسلسل الحشاشين من أوائل المسلسلات التي أعلنت عن عرضها خلال موسم رمضان 2024، حيث أنه كان من المقرر له العرض في الموسم الماضي ولكن تم تأجيله بسبب عدم الانتهاء من تحضيراته، والمسلسل بطولة الفنان كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، إسلام جمال، أمير المصري، ومن إخراج بيتر ميمي.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

تستعد الفنانة مى عمر لتقديم مسلسل نعمة الأفوكاتو في رمضان 2024، مع الفنان أحمد زاهر، سلوى عثمان، طارق النهري، ومن إخراج وقصة محمد سامي، وسيناريو وحوار مهاب طارق، ومن إنتاج مها سليم، التي تشهد ثاني تعاون على التوالي مع مى عمر بعد مسلسل "علاقة مشروعة" عام 2023، ويتكون مسلسل نعمة الأفوكاتو من 15 حلقة فقط.

اقرأ أيضًا: هادي الباجوري: «غيرنا آخر 4 حلقات في سفاح الجيزة قبل التصوير ومشاهد الطبخ مكنتش مكتوبة»

مسلسل الراكون

وكان قد أعلن الفنان يوسف الشريف عن عودته للدراما مرة أخرى، بمسلسل "الراكون" في رمضان 2024، من تأليف إنجي علاء، وإخراج محمد العدل، وإنتاج شركة سينرجي، ويشهد هذا المسلسل عودة يوسف الشريف للدراما بعد غياب 3 سنوات منذ مسلسله الأخير "كوفيد 25" عام 2021، كما يشهد عودته للتعاون مرة أخرى مع زوجته إنجي علاء بعدما اشتركا في أكثر من مسلسل قبل ذلك.

مسلسل محمد إمام

قرر الفنان محمد إمام تقديم مسلسل جديد له في موسم رمضان القادم 2024، ولكن اعتذر المؤلف محمد صلاح العزب عن كتابة المسلسل له بعدما اشتركا معًا في مسلسل النمر وهوجان، ويشهد هذا المسلسل عودة محمد إمام للدراما بعد 3 سنوات منذ مسلسله الأخير "النمر" مع عدد كبير من النجوم وإخراج شيرين عادل.

مسلسل قصة المدينة

أعلن الفنان أحمد أمين عن خوضه السباق الرمضاني القادم 2024، بمسلسل "قصة المدينة" مع الفنان محمد ممدوح، أحمد داش، ركين سعد، مايان السيد، ومن تأليف شيرين دياب وخالد دياب، ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

اقرأ أيضًا: هل زينة حقيقة أم خيال لبطل «سفاح الجيزة»؟.. ركين سعد ترد

موضوعات متعلقة