الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 04:02 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هادي الباجوري: «غيرنا آخر 4 حلقات في سفاح الجيزة قبل التصوير ومشاهد الطبخ مكنتش مكتوبة»

هادي الباجوري
هادي الباجوري

كشف المخرج هادي الباجوري عن كواليس مسلسله الجديد "سفاح الجيزة" الذي يتم عرضه حاليًا عبر منصة شاهد، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، مشيرًا إلى أن الفنان أحمد فهمي ظل محافظًا على تقمص شخصية السفاح طوال الوقت وهذا ما ساعده كثيرًا في التصوير.

قال هادي الباجوري أثناء لقاءه في برنامج "يحدث في مصر" مع الإعلامي شريف عامر: "أحمد فهمي البطل فضل محافظ على تقمص شخصية سفاح الجيزة طول فترة التصوير، مما جعل الأمر سهل عليّ، وفكرة الطبخ الكتير مكنتش موجودة في السيناريو".

هادي الباجوري: قبل تصوير سفاح الجيزة غيرنا آخر 4 حلقات

وتابع هادي الباجوري: "أنا اللي ضفت في الاسكريبت فكرة إن السفاح بيطبخ كتير، وقبل ما نبدأ تصوير مسلسل سفاح الجيزة غيرنا آخر 4 حلقات مكتوبين، وعادي إنه يتم تغيير حلقات من المسلسل وقت التصوير دى مش حاجة جديدة أو غريبة".

اقرأ أيضًا: محامي شيرين عبد الوهاب: «سرقة صفحاتها وقناتها على يوتيوب خسرتها مليون دولار»

أما عن مشاهد القتل، قال: "بحب جدًا المشاهد اللي المتفرج يشغل مخه معانا وهو بيتفرج على السفاح، ووقت تصوير مشهد قتل فادية الفنانة ريم حجاب انهارت من العياط واضطرينا نوقف التصوير شوية لحد ما تهدى".

مسلسل سفاح الجيزة

المسلسل من بطولة الفنان أحمد فهمي، داليا شوقي، ركين سعد، جيهان الشماشرجي، باسم سمرة، هايدي خالد، حنان يوسف، ميمي جمال، ومن إخراج هادي الباجوري، والتأليف محمد صلاح العزب.