الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 08:27 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد انتقاده لفيلمه.. مصطفى قمر يفتح النار على طارق الشناوي: «متتكلمش عشان متتهزأش»

مصطفى قمر وطارق الشناوي
مصطفى قمر وطارق الشناوي

رد الفنان مصطفى قمر على الناقد طارق الشناوي بعدما انتقد الأخير فيلمه الجديد "أولاد حريم كريم"، ووصفه بأنه أسوء الأعمال الفنية التي تم طرحها خلال الفترة الأخيرة بالتزامن مع موسم صيف 2023، بالرغم من أن مخرجه والمؤلفة صناع مهمين.

كتب مصطفى قمر عبر صفحته على "إنستجرام": "مش أنا طلبت منك تبعد عني أساسًا ومتتكلمش عني عشان متتهزأش، تمام انت اللي جبته لنفسك عمومًا ياللي اسمك طارق، انت كتبت كلام أهبل يدل للمرة المليون إنك مشوفتش الفيلم أساسًا واللي هيرد عليك هو الجمهور اللي شاف الفيلم وملوش علاقة بالمصلحة أو النفاق لأى فيلم تاني، فكرني كده انت شغتلك ايه، تقريبًا هى من أربع حروف؟".

اقرأ أيضًا: إسلام إبراهيم: «نيللي كريم وش السعد عليا وكنت هتجنن لما شوفت يسرا»

طارق الشناوي يهاجم فيلم أولاد حريم كريم

وكان الناقد طارق الشناوي قد هاجم فيلم "أولاد حريم كريم"، حيث قال في لقاءه مع et بالعربي: "الفيلم من أسوأ الأعمال الفنية على الرغم من أن علي إدريس مخرج مهم، وزينب عزيز كاتبة مهمة، لكن مصطفى قمر عايش في الزمن القديم".

وأضاف: "مصطفى قمر في وقت فشله كمطرب خد قرار إنه يقدم فيلم حريم كريم الجزء الثاني، وكل اللي اشتغلوا معاه في الفيلم ده اللي مش مطلوبين قوي في السينما دلوقتي".

فيلم أولاد حريم كريم

فيلم "أولاد حريم كريم" يضم عدد من نجوم الجزء الأول، وهم: الفنان مصطفى قمر، بسمة، علا غانم، داليا البحيري، ريهام عبد الغفور، إلى جانب عدد من أبطال الجزء الثاني، وهم: الفنان تيام قمر، عمرو عبد الجليل، بشرى، هنا داود، رنا رئيس، وغيرهم من الفنانين، والفيلم من إخراج علي إدريس، والتأليف زينب عزيز.

وقد حقق الفيلم إيرادات خلال أسبوع من طرحه في دور العرض السينمائي، وصلت إلى ما يقرب من 4 مليون جنيهًا، وتدور أحداثه حول كريم "مصطفى قمر" الذي تجمعه الصدفة بأصدقاءه من أيام الجامعة مرة أخرى، بسبب ان ابنته الوحيدة على علاقة بابن إحداهما، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي.

اقرأ أيضًا: طارق الشناوي: ”مصطفى قمر في عز فشله.. وأولاد حريم كريم من أسوأ الأفلام بالسينما”