الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:35 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محامي شيرين عبد الوهاب: «سرقة صفحاتها وقناتها على يوتيوب خسرتها مليون دولار»

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

كشف محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب عن حجم الخسائر التي تعرضت لها من سرقة صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي وقناتها على موقع الفيديوهات "يوتيوب" من قبل أحد الأشخاص التي وثقت بها، ولكنها تقدمت ببلاغ للنائب العام ضده.

قال حسام لطفي في مداخلة هاتفية ببرنامج "مصر جديدة" عبر قناة etc: "شيرين عبد الوهاب وثقت في أحد الأشخاص كان يعمل مدير أعمالها لفترة طويلة واستولى على قنواتها على مواقع التواصل الاجتماعي وقناتها على يوتيوب، بعوائدها التي تجاوزت المليون دولار"، مشيرًا إلى أن نشر أغاني شيرين على هذه الصفحات تسبب لها في مشكلة قضائية مع الشركة المنتجة.

سرقة صفحات شيرين عبد الوهاب

وأضاف محامي شيرين عبد الوهاب، أنه تقدم ببلاغ إلى النائب العام ضد هذا الشخص ويخضع للتحقيق لأنها تعتبر جريمة من جرائم المعلومات، وقد تصل مدة العقوبة بها إلى 3 سنوات بجانب التعويض على الأضرار والخسائر المادية.

وكشف حسام لطفي أن هذا الشخص قد تعاقد مع إحدى شركات الأغاني وقام بنشر أغنية "بحلفلك" بدون الحصول على موافقة من الفنانة، كما أنه تعاقد على منصة خاصة بنشر الأغاني وهذا ما تسبب في مشكلة لشيرين عبد الوهاب مع شركة الإنتاج، مشددًا على أن الفنانة تحرص على الدفاع عن حقوقها أمام الشركة المنتجة، لأن هذا الشخص والشركة التي عاقد معها يتهربان من المثول أمام القضاء.

اقرأ أيضًا: بعد انتقاده لفيلمه.. مصطفى قمر يفتح النار على طارق الشناوي: «متتكلمش عشان متتهزأش»