الطريق
الخميس 9 مايو 2024 09:25 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مصر فرضت إرادتها».. نجوم الفن يتفاعلون مع فتح معبر رفح ودخول المساعدات لغزة

آيتن عامر
آيتن عامر

أعرب العديد من نجوم الفن عن سعادتهم بـ فتح معبر رفح و بدخول أول قافلة مساعدات إنسانية إلى غزة و التى تحمل المستلزمات والمواد الطبية لاغاثة الجرحى الذين اصيبوا جراء الحرب ضد فلسطين واعتداء الاحتلال الإسرائيلى.

نجوم الفن يعلقون على فتح معبر رفح ودخول المساعدات لـ أهل غزة

ونشرت حنان مطاوع منشورا عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك" وكتبت قائلة : الشاحنات ابتدت تدخل معبر رفح.. ألف حمد وشكر، فلسطين في القلب.

بينما نشرت أنغام مقطع فيديو للشاحنات التى دخلت الى فلسطين عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلقت عليه قائلة: "الحمد الله".

كما حرصت الفنانة آيتن عامر على التعليق على الأحداث الحالية التي تجري في فلسطين بعدما تم فتح معبر رفح وكتبت عبر حسابها على إنستجرام : "مصر فرضت إرادتها.. وتم فتح المعبر وأول شحنة تعبر إلى الأشقاء في غزة".

كما أعربت الفنانة عبير صبري عن سعادتها بفتح معبر رفح عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مقطع فيديو بدخول أول قافلة مساعدات إنسانية إلى غزة، وكتبت قائلة: "الحمد لله.. تحيا مصر".

أما الفنانة درة شاركت متابعيها فيديو مرور الشاحنات من خلال معبر رفع، عب حسابها بموقع "انستجرام"، وعليقت عليه: "تفريغ الشاحنات في فلسطين والعودة آمنة بإذن الله،، رجالة رجالة رجالة".

اقرأ أيضًأ:الفن مش للرفاهية فقط.. يسري نصر الله يستنكر تأجيل مهرجان القاهرة السينمائي