الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 09:30 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

روبي وعمرو يوسف يجتمعان في دراما رمضان 2024.. اعرف التفاصيل

الفنان عمرو يوسف والفنانة روبي
الفنان عمرو يوسف والفنانة روبي

تعاقد كلا من الفنانة روبي والفنان عمرو يوسف على بطولة مسلسل جديد من تأليف وإخراج محمد سامي، وسيتم الإعلان عن اسمه وتفاصيل العمل قريبا، ومن المقرر عرضه في السباق الدرامي الرمضاني لعام 2024.

تعاون روبي وعمرو يوسف في عمل درامي جديد

وتعلن الشركة المنتجة لمسلسل الفنانة روبي والفنان عمرو يوسف عن تفاصيل المسلسل قريبا، لبدء تصويره أولى مشاهد العمل، للحاق بموسم دراما رمضان 2024، ومن المنتظر أن يعرض المسلسل على شاشات المتحدة، وقصة العمل من تأليف محمد سامي، وسيناريو وحوار محمد سامي ومهاب طارق، ومن إخراج محمد سامي، من إنتاج "ميديا هب".

عمرو يوسف يتألق في مسلسل الكتيبة 101

ومن ناحية أخرى، كان آخر أعمال الفنان عمرو يوسف، مشاركته في السباق الرمضاني الماضي 2023، من خلال مسلسل الكتيبة 101 بحانب كلا من: آسر ياسين، وفاء عامر، خالد الصاوي، ميرنا نور الدين، فتحي عبد الوهاب، لبلبة، أحمد صلاح حسني، رشا مهدي، محمود عبد المغني، أحمد عبد العزيز، نور النبوي، وليد فواز، محمود ياسين، بهاء ثروت، عمر زهران، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف أياد صالح وإخراج محمد سلامة، ومن إنتاج شركة سينرجي.

اقرأ أيضا..

رمضان 2023.. روبي وإدوارد من كواليس مسلسل حضرة العمدة.. صور

آخر أعمال الفنان روبي

وفي سياق آخر، تألقت الفنانة روبي، من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل حضرة العمدة الذي عرض في رمضان 2023، ويعد العمل من تأليف إبراهيم عيسى، ومن إخراج عادل أديب، وشارك في بطولته كلا من: وفاء عامر، أحمد رزق، سميحة أيوب، محمود عبد المغني، بسمة، ادوارد، أحمد بدير، ودينا، صلاح عبد الله، إيهاب فهمي، نهلة سلامة، محمود حافظ، ومحمد محمود عبد العزيز، محمد مهران، حسام داغر، محمد الصاوي، وكريم عبد الخالق، صولا عمر، وآخرين.