الإثنين 26 فبراير 2024 07:40 صـ 16 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصطفى قمر يكشف عن بروتوكولات تعاون بين نقابتي الصحفيين والممثلين

الفنان مصطفى قمر برفقة أشرف زكي وأعضاء نقابة السينمائيين
الفنان مصطفى قمر برفقة أشرف زكي وأعضاء نقابة السينمائيين

كشف النجم مصطفى قمر عن استعداد نقابة المهن التمثيلية والسينمائيين والصحفيين، لتوقيع بروتوكولات جديدة، لوضع معايير احترام الفنان المصري، وذلك على خلفية الأزمة الأخيرة التي نشبت بينه وبين الناقد الفني طارق الشناوي، بسبب فيلم أولاد حريم كريم.

مصطفى قمر يعلن عن بروتوكولات جديدة بين النقابات الثلاثة

وشارك الفنان مصطفى قمر مع متابعيه، صورة له برفقة نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي وعدد من أعضاء النقابتين، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتب الفنان مصطفى قمر معلقا على الصورة: "قريبا بروتوكولات جديدة مع نقابة المهن التمثيلية والسينمائيين مع نقابة الصحفيين.. لوضع معايير احترام الفنان المصري وعدم المساس بحقه الأدبي وتاريخه الفني".

تفاصيل أزمة مصطفى قمر والناقد طارق الشناوي

ويأتي هذا القرار، بعدما نشبت الأزمة الأخيرة بين الفنان مصطفى قمر والناقد الفني طارق الشناوي، الذي أعلن الأخير عن مقاضاته بتهمة السب والقذف، بعدما أهانه في منشور له بموقع إنستجرام، وجاء ذلك ردًا على نقد الأخير لفيلم أولاد حريم كريم.

تفاصيل فيلم أولاد حريم كريم

ويشار إلى إن فيلم أولاد حريم كريم بطولة كلا من النجوم: مصطفى قمر، رنا رئيس، داليا البحيري، تيام مصطفى قمر، بسمة، علا غانم، هنا داود، خالد سرحان، يوسف عمر، عمرو عبد الجليل، بشرى، كريم كريم، والعمل تأليف زينب عزيز، ومن إخراج علي إدريس.

اقرأ أيضا..

بعد انتقاده لفيلمه.. مصطفى قمر يفتح النار على طارق الشناوي: «متتكلمش عشان متتهزأش»