الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 12:41 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد أول رد من زوجة عصام صاصا بعد الإفراج عنه: ”روحي رجعتلي”

استعدادًا لتصويره.. اجتماعات مكثفة لأبطال فيلم ”ولاد رزق 3”

فيلم ولاد رزق 3-مصدر الشركة المنتجة للعمل
فيلم ولاد رزق 3-مصدر الشركة المنتجة للعمل

عقدت الشركة المنتجة فيلم ولاد رزق 3 والذي يحمل هذا الجزء منه اسم "القاضية" اجتماعات مكثفة خلال الأيام الماضية مع أبطاله وهما النجم أحمد عز، عمرو يوسف، وذلك بحضور المخرج طارق العريان، وهذا من أجل الاتفاق على كافة التفاصيل المبدئية للعمل قبل أن يبدأ تصويره الشهر القادم.

ويعكف أبطال فيلم ولاد رزق 3 على عمل الاستعدادت الخاصة بهم من حيث الفورمة البدنية، والجسدية، لأن شخصياتهم في العمل تتطلب ظهورهم بلوك جديد، وكل هذا يتم في سرية تامة.

ومن المفترض أن يشهد الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق تغيرات كبيرة في الأحداث، وهذا بجانب انضمام عدد جديد من الفنانين.

موعد عرض فيلم ولاد رزق 3

من المقرر أن يطرح فيلم ولاد رزق 3 في دور العرض السينمائي خلال العام الجديد 2024، لذلك تسعى الشركة المنتجة له للانتهاء من التعاقد مع باقي الأبطال المشاركين وضيوف الشرف، استعدادًا لانطلاق تصويره.

ويتم تصوير العمل باستخدام تقنيات عالمية في عدة دول أجنبية وعربية، بالإضافة إلى الاستعانة بأشهر الخبراء الأجانب في تصميم المعارك بهدف تصوير مشاهد الأكشن.

اقرأ أيضًا: ماذا قال أحمد عز على منحه جائزة فاتن حمامة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي؟

موضوعات متعلقة