الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 09:12 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خلال 5 أسابيع.. فيلم العميل صفر يحقق إيرادات عالية بموسم صيف 2023

فيلم العميل صفر
فيلم العميل صفر

استطاع فيلم "العميل صفر" بطولة أكرم حسني، الذي تم طرحه بالتزامن مع موسم صيف 2023، أن يحقق نجاح كبير على شباك التذاكر وسط منافسة قوية بين عدد من الأفلام لكبار النجوم، فقد ظل الفيلم متمركزًا في المركز الأول لقائمة الإيرادات اليومية لفترة طويلة منذ بداية طرحه في دور العرض السينمائي.

حقق فيلم "العميل صفر" بطولة أكرم حسني، الذي تم طرحه للمنافسة في موسم أفلام صيف 2023، إيرادات اقتربت إلى حوالي 31 مليون جنيهًا على مدار 5 أسابيع من طرحه على شباك التذاكر في مختلف السينمات، وحظى الفيلم بالعديد من الإشادات من قبل النقاد والجمهور منذ بداية عرضه.

فيلم العميل صفر ضمن أفلام موسم صيف 2023

نافس فيلم "العميل صفر" بين عدد كبير من أفلام موسم صيف 2023، وضمت القائمة عدد كبير من الأفلام لكبار النجوم، منها: "مرعي البريمو، البطة الصفرا، وش في وش، فوي فوي فوي، ع الزيرو، شمس"، وغيرها من الأفلام التي حققت نجاح كبير.

أبطال فيلم العميل صفر

فيلم العميل صفر بطولة الفنان الكوميدي أكرم حسني، منذر رياحنة، فيدرا، أسماء أبو اليزيد، أوتاكا، مصطفى غريب، أيمن الشيوي، إسماعيل فرغلي، فاطمة البنوي، ومن إخراج كريم العدل، والتأليف وائل عبد الله، وتدور أحداثه حول صفر فرد الأمن الذي يتورط في حماية شخصين مهمين، ولكنه يقع في العديد من المشاكل بسبب غباءه.

اقرأ أيضًا: أكرم حسني يتربع على عرش إيرادات السينما بفيلم «العميل صفر»