الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 08:07 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”الدولار غلي”.. أحمد العوضي يكشف سبب تأجيل تصوير فيلم البلدوزر

الفنان أحمد العوضي
الفنان أحمد العوضي

تحدث الفنان أحمد العوضي عن أسباب تأجيل تصوير فيلمه السينمائي الجديد البلدوزر للمخرج طارق العريان، كاشفا عن ذلك، بسبب تكلفة انتاجه الضخمة، وارتفاع سعر الدولار، ولانشغاله بتصوير مسلسل ضرب نار مع الفنانة ياسمين عبد العزيز.

تعليق أحمد العوضي عن تأجيل تصوير فيلم البلدوزر

وقال الفنان أحمد العوضي خلال لقائه في برنامج et بالعربي: "الفيلم قائم، ولكن مع ارتفاع أسعار العملة، بقى مكلف إنتاجيا، فالفيلم اتأجل شوية، وأستاذ طارق العريان دخل تصوير مسلسل معاوية، وأنا كنت صور ضرب نار، والدولار غلي، ولكن الفيلم قائم والسيناريو خلصان".

تصريحات أحمد العوضي عن مشاركته بفيلم الإسكندراني

وكشف الفنان أحمد العوضي عن تفاصيل مشاركته في فيلمه الإسكندراني للمخرج خالد يوسف، والمقرر بدء تصويره خلال الفترة الحالية، لعرضه قريبا في دور العرض السينمائية، وذلك خلال حواره ببرنامج et بالعربي.

وقال الفنان أحمد العوضي: الشخصية مختلفة، وأول مرة أعملها، والقصة حلوة بالصراعات اللي فيها، وفيه مشاهد أكشن وأيضا دراما، وأنا مبسوط إني شغال مع كل النجوم زمايلي في الفيلم، سواء الأستاذ حسين فهمي أو زينة وبيومي فؤاد أو محمود حافظ".

تفاصيل فيلم الإسكندراني

ويعد فيلم الإسكندراني من إنتاج شركة مصر العربية للإنتاج السينمائي بالتعاون "روتانا إستديوز"، وإخراج خالد يوسف، وتأليف أسامة أنور عكاشة، بطولة كلا من: أحمد العوضي، زينة، حسين فهمي، بيومي فؤاد، انتصار، صلاح عبدالله، محمد رضوان، محمود حافظ، محمود الليثي، خالد سرحان، وآخرين من ضيوف الشرف.

اقرأ أيضا.. خالد يوسف يعلن القائمة الكاملة لأبطال فيلم الإسكندراني لـ أحمد العوضي