الطريق
الخميس 16 مايو 2024 09:21 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد غياب 8 سنوات.. راغب علامة وأنغام مفاجأة برنامج إكس فاكتور

المطربة أنغام والفنان راغب علامة
المطربة أنغام والفنان راغب علامة

يستعد المطرب راغب علامة لتقديم الموسم الجديد من برنامح المواهب إكس فاكتور لعام 2023، ومن المقرر عرضه عبر قناة دبي، وذلك بعد غياب 8 سنوات.

راغب علامة يكشف تفاصيل الموسم الجديد لبرنامج إكس فاكتور

وشارك الفنان راغب علامة مع متابعيه، البرومو التشويقي الخاص ببرنامج المواهب إكس فاكتور، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق على الفيديو قائلا: "إكس فاكتور يعود من جديد.. قريبا على تلفزيون دبي".

أعضاء لجنة تحكيم الموسم الجديد لبرنامج إكس فاكتور

ومن المقرر أن تتكون لجنة تحكيم الموسم الجديد لعام 2023 من برنامج إكس فاكتور كلا من: الفنان راغب علامة، والمطربة أنغام، والمطرب الكويتي عبد الله رويشد.

تفاصيل برنامج إكس فاكتور

وتعتبر النسخة العربية من برنامج إكس فاكتور، هي الأهم من برامج اكتشاف المواهب الغنائية في العالم العربي، ويجرى اختيار نجم الغناء من خلال لجنة التحكيم، التي تضمنت العديد من كبار نجوم الغناء بالوطن العربي، ويمر المتسابق بعدد من المراحل والتصفيات للحصول على لقب "إكس فاكتور".

أعضاء لجنة تحكيم برنامج إكس فاكتور

كما جرى تقديم خمس مواسم من برنامج إكس فاكتور، وهذا العام هو الموسم السادس للبرنامج، وكانت لجنة التحكيم في الموسم الأول والثاني من البرنامج ضمت كل من نيللي، وميشال ألفتريانس، خالد الشيخ، أنوشكا، وبينما الموسم الثالث ضم المطرب وائل كفوري، والمطربة كارول سماحة، وحسين الجسمي، إليسا.

بينما الموسم الرابع من برنامج إكس فاكتور ضم المطرب راغب علامة، إليسا، دنيا سمير غانم، وقدم الموسم الخامس كلا من: المطرب صابر الرباعي، ماجد المهندس، نجوى كرم، دنيا سمير غانم.

آخر أعمال المطرب راغب علامة الغنائية

ومن ناحية أخرى، طرح المطرب راغب علامة مؤخرا، أحدث أعماله الغنائية الجديدة باللهجة المصرية، وتحمل الأغنية اسم في كتير حلوين وذلك عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وعدد من المنصات المختلفة للموسيقى.

وتعد الأغنية من كلمات عصام شعبان، ومن ألحان عبده سليم، وتوزيع حمدي مهيري، وجرى تصوير الفيديو في دولة اليونان.

اقرأ أيضا.. «أنغام» تشوق جمهورها لأولى حلقات برنامجها مع ضيفها «راغب علامة»